عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرسنال بدون غيابات أمام البايرن في دوري أبطال أوروبا

أرسنال
أرسنال

تتجه الأنظار نحو مباراة أرسنال وبايرن ميونخ، حيث يستضيف فريق أرسنال إنجليزي نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني على ستاد الامارات في العاصمة البريطانية لندن ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء الموافق التاسع من شهر أبريل الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تفاصيل التدريبات الجماعية لفريق أرسنال إنجليزي بقيادة الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني الفريق استعدادًا لمواجهة فريق بايرن ميونخ الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهد المران الجماعي اليوم لفريق أرسنال بقيادة الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني للفريق تواجد جميع اللاعبين بدون غيابات، في اطار استعدادات الفريق الإنجليزي لمواجهة فريق بايرن ميونخ الألماني على ستاد الامارات ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

كما تواجد الهولندي تيمبر، قلب دفاع الفريق العائد من الإصابة برباط صليبي بعد انتهاء البرنامج التأهيلي المخصص له من جانب فريق أرسنال، بعد منح الضوء الأخضر له للعودة والمشاركة في المباريات بشكل طبيعي سواء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أو بطولة دوري أبطال أوروبأ.

حيث يختتم فريق أرسنال اليوم تدريباته الجماعية على ملعب الامارات في اطار استعدادات الفريق اللندني لمواجهة فريق بايرن ميونخ الألماني في اطار  استئناف مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجدير بالذكر أن الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال سيخرج ويتحدث اليوم بعد انتهاء التدريبات الجماعية، ليكشف مدى جاهزية الفريق الإنجليزي استعدادًا لمواجهة فريق بايرن ميونخ الألماني، ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء الموافق التاسع من شهر أبريل الجاري.

جرين نيبرج حكمًا لمباراة أرسنال وبايرن ميونخ في دوري الأبطال

ويقود الدولي السويدي جرين نيبرج إدارة مباراة أرسنال وبايرن ميونخ، على ستاد الامارات ضمن مباريات ذهاب ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويُعاونه الثنائي مواطنيه، محبود بيجي حكم مساعد أول، وأندريش سودير كويست حكم مساعد ثان، بالإضافة إلى أدم لادي بيك حكمًا رابعًا لإدارة مباراة أرسنال وبايرن ميونخ ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد على تقنية الفيديو طاقم تحكيم هولندي بقيادة بول فان بوكيل، ويُساعده مواطنه دينيس هيلر لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة بايرن ميونخ وأرسنال ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي