عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد النني: أرسنال ساعدني في إقامة غرفة للصلاة.. والجميع يعلم مدى أهميتها بالنسبة لي

محمد النني
محمد النني

يستمر البحث عن تصريحات محمد النني، حيث تحدث الدولي المصري محمد النني المحترف في صفوف فريق أرسنال الإنجليزي عن حلم والده بأن يصبح لاعبًا لكرة القدم بالإضافة لمسيرته الاحترافية في عالم كرة القدم بالإضافة لإقامة غرفة لأداء الصلاة في بداية شهر رمضان المبارك، عبر حساب الدوري الإنجليزي الممتاز في مواقع التواصل الإجتماعي "أكس".

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات الدولي المصري محمد النني لاعب فريق أرسنال عبر وسائل التواصل الإجتماعي "أكس" خلال صفحة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات محمد النني 

في البداية تحدث الدولي المصري محمد النني لاعب فريق أرسنال عن نشأته في مصر حيث قال :"لقد نشأت في مدينة المحلة في مصر ولدي أصدقاء مقربين هناك، عائلتي من هناك ومازالوا هناك، لقد نشأت هناك ولعبت كرة القدم هناك وتعلمتها هناك أيضاً".

وأضاف الدولي المصري محمد النني لاعب فريق أرسنال عن حلم والده بأن يصبح لاعبًا لكرة القدم قائلًا : "والدي كان لاعبًا لكرة قدم، لقد بدأت ممارسة كرة القدم عندما كنت في 3 سنوات، ثم بدأت في التدريب على تسديد الكرة نحو الحائط في المنزل".

لا يتوفر وصف.
محمد النني

وأكمل المصري محمد النني : "بعد أن شعر بأن لدي شيئاً خاصا مثل طريقة تسديدي والركض بالكرة، كان يأخذني معه في كل مكان، لأنه كان يلعب في نادي، وذهبت معه لمشاهدة المباريات وتدريباته في النادي، وبالطبع كان يلعب في الشوارع أيضاً مع أصدقائه، وبدأت بالتدريج في اكتساب الخبرة من خلال مشاهدتهم".

وعن غرفة الصلاة في ملعب آرسنال تحدث محمد النني: "عملنا كعائلة كفريق واحد في هذا النادي، أود أن أشكر كل الأشخاص الذين أداروا هذا النادي، فهم يعرفون مدى أهمية الصلاة بالنسبة لي، الأمر ليس مجرد إعطاء غرفة لأداء الصلاة، يمكنهم إعطائي هذه الغرفة دون أن يضعوا اسمي، يمكنهم أن يضعوا السجادة ويحددوا اتجاه الصلاة ويجعلوها مميزة حقاً.

لا يتوفر وصف.
محمد النني

استعدادات أرسنال لمواجهة بايرن ميونخ في دوري الأبطال

وفي السياق ذاته يستعد الفريق الأول لكرة القدم بقيادة الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني للفريق، لمواجهة فريق بايرن ميونخ الألماني على ستاد الامارات ضمن مباريات بطولة ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء الموافق التاسع من شهر أبريل الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي