عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب أرسنال: بايرن ميونخ أنجح فريق في أوروبا.. والخماسية أصبحت من الماضي

أرسنال
أرسنال

يستمر البحث عن تصريحات ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، حيث خرج وتحدث الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي عن مباراة بايرن ميونخ قائلًا : لدينا مهمة قوية جدًا باللعب أمام أحد أنجح الأندية في القارة الأوروبية وهذه هي العقبة التي ستواجهنا غدًا أمامهم، لكنني أتطلع لمواجهتهم وسنرى ماذا سيحدث، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أرسنال الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني، على ستاد الامارات ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال اوروبا غدًا الثلاثاء الموافق التاسع من شهر أبريل القادم.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقي أرسنال وبايرن ميونخ ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

تصريحات مدرب أرسنال لمواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وأضاف الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال : نحن حقًا نستمتع بوقتنا في الأونة الأخيرة، هذا هو المكان الذي نريده، نحن حقًا في مركز جيد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وأيضًا في مكان مميز في بطولة دوري أبطال أوروبا، على الرغم من المخاطرة أمام اللعب ضد بايرن ميونخ. 

ميكيل أرتيتا
ميكيل أرتيتا

وتابع الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال : فريق بايرن ميونخ صعب جدًا، أنا مُعجب بما قدمه الألماني توماس توخيل، طريقة اللعب والتحرك بين الخطوط، إرسال الكرات العرضية والأمامية خلف المدافعين، اللعب بطريقة مباشرة على مرمى الفريق المنافس، أنا أتعلم الكثير من توماس توخيل.

وأردف الإسباني مايكل أرتيتا : لقد استعدينا بشكل جيد، نعلم مدى الخطورة التي يتميز بها فريق بايرن ميونخ، ولا داعٍ للحديث عن الخماسية لقد أصبحت من الماضي، علينا أن ننظر للأمام فقط ونضع كامل تركيزنا على مباراة الغد أمام بايرن ميونخ.

مباراة أرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وعن هاري كين أجاب مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال : سأجد طريقة لإيقافه، لكن الأمر يعتمد على هاري كين نفسه، إذا كان في حالته الذهنية سيشكل خطرًا كبيرًا علينا، هاري كين يمتلك إمكانيات فردية عالية جدًا، هناك العديد من المهاجمين يتمتعون بخاصية معينة، لكن هاري كين أجمع جميع خصائص المهاجمين، يجب علينا اللعب بتنظيم دفاعي بشكل جماعي للحد من خطورة هاري كين عن مرمانا.

أرسنال
أرسنال

دوري أبطال أوروبا

واختتم اليوم فريق أرسنال تدريباته الجماعية على ستاد الامارات استعدادًا لمواجهة فريق بايرن ميونخ ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي