عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجد المصري: اعتذرت عن المداح 4 بسبب زوجة واحدة لا تكفي.. الورق كان شيق وممتع

ماجد المصري
ماجد المصري

كشف الفنان ماجد المصري تفاصيل مشاركته في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي والذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة ايتن عامر وتم عرضه في دول الخليج،حيث خاض به منافسة مسلسلات رمضان 2024.

ماجد المصري: كنت المفروض اشارك في مسلسل المداح واعتذرت  

وقال ماجد المصري خلال لقاءه مع الإعلامية بوسي شلبي على قناة ten: استاذ جمال سنان كلمني وقالي بتعمل اي السنة دي قولتله عندي الموسم الرابع من مسلسل المداح وده لأني كنت قافل الموسم الثالث، فقالي انا عايزك في زوجة واحدة لا تكفي عمل في الخليج وجه الوقت انك تروح هناك قولتله مش مشكلة احنا أعمالنا بتوصل لكل الدول العربية، ولكن لم قرأت المعالجة لقتها رائعة والموضوع شيق وممتتع وحراق.

تصريحات ماجد المصري 

وتابع حديثه قائلا: المسلسل مش بس بيتكلم عن تعدد الزوجات لا ده بيناقش قضايا كتير جدا جوة قضية واحدة، فاعتذرت عن المشاركة في المداح وقولت أجرب زوجة واحدة لا تكفي رغم اني كنت متحمس جدا للمشاركة في المدح.

ماجد المصري فى مسلسل زوجة واحدة لا تكفي 

ماجد المصري يكشف حقيقة تشابه مسلسل زوجة واحدة لا تكفي مع الحج متولي أو امرأة واحدة لا تكفي 

وعن تشابه مسلسل زوجة واحدة لا تكفي مع الحج متولي أو امرأة واحدة لا تكفي للفنان أحمد زكي، قال ماجد المصري: التناول مختلف تماما، والمكان اللي بلعب فيه الحدوتة مخلتف والزوجات جنسيات أخرى فالموضوع كله مختلف ومكنتش حابب أحط اي حاجة في دماغي خالص بحيث أننا ألعبه كماجد المصري مكنش متأثر بأحمد زكي أو نور الشريف، فقريت الورق وبدأت اشوف التناول عامل ازاي.

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي يثير الجدل 

وجدير بالذكر، أنه كان قد أحدث مسلسل زوجة واحدة لا تكفي جدلا كبيرا وواسعا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في دول الكويت حيث طلب العديد من الجمهور الكويتي بوقف عرضه، وبالفعل وعلى الفور أصدرت وزارة الإعلام الكويتية بيان تحذر به من التعامل مع صناع مسلسل زوجة واحدة لا تكفي ومنعهم من إقامة أي عمل فني داخل دولة الكويت ما ترتب عليه وقف مسرحية كانت تحضر لها مخرجة العمل في دولة الكويت.

تابع موقع تحيا مصر علي