عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ايتن عامر ترد على انتقادات مسلسل زوجة واحدة لا تكفي: فنانة مصرية طلعت ببدلة رقص مفتوحة ليه محدش اتكلم؟

أيتن عامر
أيتن عامر

أثارت الفنانة ايتن عامر الجدل بعد مسلسل زوجة واحدة لا تكفي الذي تم عرضه بالتزامن مع مسلسلات شهر رمضان 2024، وذلك بسبب بعض مشاهدها الغير لائقة مع الفنان ماجد المصري والغير مناسبة مع شهر رمضان، كما اعتبره البعض أنه مُهين للشعب المصري والعربي وخاصةً السيدات المصريات بسبب ذور وشخصية الفنانة أيتن عامر في العمل.

ايتن عامر ترد على انتقادات مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

وقررت ايتن عامر أن ترد على الانتقادات الموجهة لها بعد مسلسل زوجة واحدة لا تكفي وذلك عن طريق فيديو متداول لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي رصده موقع تحيا مصر، وردت أيتن عامر على سؤال أحد متابعيها يقول: «ليه مصممين تطلعوا المصريين كلهم من شارع الهرم؟»، ولم تستطع الفنانة أيتن عامر تجاهل السؤال وانفعلت وقررت أن ترد عليه قائلة: "كان في زميلة لابسة بدلة رقص في رمضان ومحدش علق عليها، اشمعنا أنا؟، ف مسلسلات بيتقال فيها كلام أقذر من اللي قولته ومحدش اتكلم.. روحوا اتشطروا على الممثلات اللي طلعوا المصريات أوحش مني بكتير".

أيتن عامر 

ايتن عامر: في مشاهد لزمايلي لما شوفتها اتخضيت

وتابعت ايتن عامر حديثها خلال الفيديو متحدثة عن أعمال أخرى بها مشاهد غير لائقة وقالت: "لولا آداب المهنة لكنت نزلت مشاهد زمايلي في رمضان، في مشاهد أنا لما شوفتها اتخضيت اشمعنا هاجمتوني أنا لما رقصت وهي لا مه إنها كنت لابسة بدلة رقص مفتوحة وبترقص في رمضان".

تفاصيل مسلسل زوجة واحدة لا تكفي لـ ايتن عامر

وشهد مسلسل زوجة واحدة لا تكفي انتقادات وهجوم كبير من الجمهور لما يحتويه من إساءة للمجتمع وللسيدات المصريات والعربيات، وسبق وتم منع عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي لـ أيتن عامر وماجد المصري في دولة الكويت وتم تحويل فريق العمل وصناع المسلسل للتحقيق وذلك لإتهامهم بالإساءة لعادات وتقاليد المجتمع وأنه غير ملائم مع ثقافة المجتمع.

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي 

ويذكر أن مسلسل زوجة واحدة لا تكفي تم عرضه ضمن مسلسلات رمضان لعام 2024 والذي أثار الجدل وتصدر محركات البحث الاجتماعي منذ عرض أولى حلقاته، وشارك في بطولته أحمد إيراج، نور الغندور، فاطمة الصفي، ماجد المصري، أيتن عامر، ومن إخراج علي العلي وتأليف هبة مشاري حمادة.

تابع موقع تحيا مصر علي