عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي: مباراة السيتي لن تُغير أفكاري.. وميليتاو جاهز للمشاركة أمام مايوركا

أنشيلوتي
أنشيلوتي

يستمر البحث عن تصريحات كارلو أنشيلوتي، حيث خرج وتحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن مباراة مانشستر سيتي بدوري الأبطال التي انتهت بالتعادل الإيجابي (3-3)، بالإضافة إلى استعدادات الفريق الملكي لاستئناف بطولة الدوري الإسباني الممتاز، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد وريال مايوركا، على ستاد مايوركا سون مويكس ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز غدًا السبت الموافق الثالث عشر من شهر أبريل الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد في المؤتمر الصحفي.

تصريحات أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

في البداية تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن تعادله مع فريق مانشستر سيتي بمباراة الذهاب في دوري أبطال أوروبا قائلًا : قمت بتطبيق بعض الأفكار الجديدة بوضع رودريجو على الجانب الأيسر والدفع بفينيسيوس في الداخل، والتعادل لن يُغير من طريقة أفكاري، الشيء الجيد في كرة القدم أن الجميع يستطيع أن يُبدي أراءه، لكن في كرة القدم لا يمكن أن أغير أفكاري من أجل الأراء.

وأضاف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد : رودريجو سيستمر على الجهة اليُسرى، لقد تفهم فينيسيوس الأمر بأنه يكون مفيدًا أكثر عندما يلعب في الأمام، اتفقت مع كليهما على هذه التعديلات الفنية.

وتابع كارلو أنشيلوتي : تنتظرنا مباراة غدًا قوية أمام فريق ريال مايوركا على ملعب صعب، علينا الأن أن نضع كامل تركيزنا على مباراة الغد أمام ريال مايوركا وألا نفكر في مانشستر سيتي للوقت الحالي.
وعن وجود غيابات في الفريق أجاب كارلو أنشيلوتي : جميع اللاعبين متاحين غدًا، بما فيهم ميليتاو ورودريجو، الأولوية الأن هي مباراة ريال مايوركا واللاعب الأكثر جاهزية سيلعب مباراة ريال مايوركا، بطولة الدوري الإسباني لا تقل أهمية بالنسبة لي عن بطولة دوري أبطال أوروبا، لدينا الكثير من البطولات نضعها على المحك.

وعن مودريتش تحدث كارلو أنشيلوتي : مودريتش في حالة بدنية جيدة، بغض النظر عن عدد الدقائق التي امنحها له، لكنه مفيدًا للفريق بشكل كبير.

وعن بيلينجهام أكمل أنشيلوتي حديثه : أعلم بأن معدل أهداف بيلينجهام قل بشكل لا يُصدق، لكننا نثق بأنه سيعود للتهديف مجددًا بمرور الوقت.

ويختتم فريق ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق ريال مايوركا ضمن مباريات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي