عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| رحيل حجازي وحمد الله ومدرب الفريق واستمرار كانتي.. مطالب كريم بنزيما للاستمرار مع اتحاد جدة

كريم بنزيما
كريم بنزيما

يعيش كريم بنزيما مهاجم الاتحاد السعودي فترة صعبة مع الفريق، ولم يتمكن حتى الان في تحقيق أي بطولة هذا الموسم بجانب خسارة العديد من المباريات والغياب عن العديد من المواجهات الهامة هذا الموسم، ويبدو أن اللاعب يقترب من الرحيل خلال الفترة المقبل في حال عدم تنفيذ مطالبة والتعاقد مع صفقات جديدة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مطالب كريم بنزيما للاستمرار مع اتحاد جدة

وعلم موقع تحيا مصر من مصدر خاص، أن كريم بنزيما طلب من برنامج الاستقطابات معرفة وضع الفريق في الموسم المقبل وإمكانية المنافسة على الألقاب والبطولات في الموسم المقبل.

ويرى كريم بنزيما أن وضع الفريق الحالي غير جيد ولن ينافس الفريق على اي لقب في ظل تواجد عدد من اللاعبين المحترفين لا يصلح للتواجد مع الفريق.

كريم بنزيما
كريم بنزيما

ويريد كريم بنزيما رحيل جميع اللاعبين الأجانب في الاتحاد الموسم المقبل ما عدا نجولو كانتي وفابينيو، ويريد رحيل باقي المحترفين وعلى رأسهم أحمد حجازي.

كريم بنزيما اتحاد جدة

ثالث مطالب كريم بنزيما هي رحيل المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو عن الفريق بنهاية الموسم والتعاقد مع مدرب جديد، خاصة أن هناك أزمة بين الثنائي خلال الفترة الماضية، وكان أبرزها معسكر الفريق خلال فترة كأس أمم آسيا في قطر.

ويريد كريم بنزيما رحيل المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله عن صفوف اتحاد جدة في الموسم المقبل، ويكون المهاجم الرئيسي للفريق في الفترة المقبلة وعدم اللاعب في مركز الجناح أو المهاجم الثاني.

وسيحدد كريم بنزيما موقفه في الاستمرار أو الرحيل عن اتحاد جدة في الموسم المقبل، بعد معرفة الموقف النهائي من لجنة الاستقطابات وموقف التعاقدات الجديدة.

تحيا مصر
بنزيما ورومارينيهو

شقيق كريم بنزيما يسخر من مدرب اتحاد جدة

وكان شقيق كريم بنزيما قد نشر ستوري عبر “إنستجرام” وهاجم مدرب الفريق مارسيلو جاياردو بسبب مشاركة كريم بنزيما في مركز الجناح خلال مواجهة الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي.

وخسر الاتحاد أمام الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف واحد وتوج الفريق باللقب للمرة الرابعة في التاريخ ويستمر الاتحاد في تقديم النتائج السلبية هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي