عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المنتخب المصري لكرة الصالات ينهي تدريباته استعدادًا لمواجهة ناميبيا في كأس أفريقيا

تحيا مصر

تتجه الأنظار نحو المنتخب المصري في كرة القدم للصالات، حيث يختتم المنتخب المصري للصالات بقيادة المدرب الوطني جهاد عرفة تدريباته الجماعية على صالة الرباط الوطنية في إطار بطولة كأس الأمم الأفريقية المغرب 2024.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره المنتخب الناميبي ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من عمر بطولة كأس أمم أفريقية المغرب 2024.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري موعد مباراة المنتخب المصري مع منتخب ناميبيا ضمن مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة منتخب مصر وناميبيا في كأس أمم أفريقيا

وتُقام المباراة بين منتخبي مصر وناميبيا غدًا الأحد الموافق الرابع عشر من شهر أبريل الجاري، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من عمر بطولة كأس الأمم الأفريقية في المملكة المغربية 2024.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر مع ناميبيا في كأس أمم أفريقيا

وتُبث المباراة بين منتخبي مصر وناميبيا على قناة بي ان سبورتس 6 المتخصصة بنقل مسابقة بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة الصالات في المملكة المغربية 2024.

وافتتح المنتخب المصري مشواره في دور المجموعات بالفوز على المنتخب الليبي برباعية نظيفة في اطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من عمر بطولة كأس الأمم الأفريقية المغرب 2024.

وجاءت رباعية المنتخب المصري عن طريق ثنائية للاعب محمد عبد الحميد كوكي، وهدف لكلًا من محمد سعيد لبيب وعلاء عيسى دونجا في المباراة التي جمعت بين منتخبي المصري والليبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

تصريحات المدرب المصري بعد الفوز على ليبيا 

وخرج وتحدث المصري جهاد عرفة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة الصالات مؤكدًا على أحقية فوز المنتخب المصري قائلًا : بدأنا المباراة بشكل جيد بفضل احترام اللاعبين للتعليمات التي منحتها لهم قبل المباراة، وبالفعل استطعنا الخروج في الشوط الأول بهدفين دون رد واستطعنا الخروج بالنقاط الثلاث، في المؤتمر الصحفي عقب فوز المنتخب المصري على شقيقه المنتخب الليبي بنتيجة 4-0 ضمن مباريات دور المجموعات من عمر بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأكمل جهاد عرفة المدير الفني للمنتخب المصري حديثه في المؤتمر الصحفي : نمتلك المزيد من المهارات الفردية في الفريق ونحن بحاجة إلى التطور بشكل دائم للتحقيق الفوز في المباريات القادمة والتأهل لكأس العالم والحصول على اللقب الأفريقي.

تابع موقع تحيا مصر علي