عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الكرة السعودية: تفوق الهلال لا يخدم الاتحاد السعودي

حسين عبد الغني
حسين عبد الغني

تتجه الأنظار نحو فوز فريق الهلال بكأس السوبر السعودي على حساب فريق الاتحاد بنتيجة (4-1)، حيث أكد حسين عبد الغني نجم الكرة السعودية على أحقية فوز فريق الهلال السعودي على بطولة كأس السوبر السعودي بعد تحقيق الفوز في مباراتي النصر واتحاد جدة ضمن مباريات بطولة كأس السوبر السعودي.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات حسين عبد الغني نجم الكرة السعودية السابق عن فريق الهلال.

تصريحات حسين عبد الغني

وأشاد حسين عبد الغني نجم الكرة السعودية بأداء فريق الهلال تحت قيادة البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني للفريق حيث قال : التفوق الذي يُظهره الهلال في خلال المباريات ليس في صالح الكرة السعودية.

وتابع حسين عبد الغني : إذا كان يُريد فريق الهلال تشريف الكرة السعودية، عليه أن يحقق فضية في بطولة كأس العالم القادمة في الولايات المتحدة الأمريكية 2025، أو استكمال مشواره بتحقيق الفوز ببطولة دوري أبطال أسيا الحالية.

حسين عبدالغني.. قصة بدأت في أبوظبي قبل 21 عاماً
حسين عبد الغني

وأكمل حسين عبد الغني نجم الكرة السعودية حديثه : احتكار فريق الهلال للبطولات المحلية والسيطرة عليها ليست في صالح الكرة السعودية.

كأس السوبر السعودي

وتُوج فريق الهلال ببطولة كأس السوبر السعودي على حساب فريق اتحاد جدة، بعد تحقيق فوز عريض برباعية مقابل هدف وحيد، على ستاد محمد بن زايد بولاية أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في اطار المباراة النهائية لبطولة السوبر.

حيث جاءت أهداف فريق الهلال عن طريق ثنائية لمالكوم وسالم الدوسري وناصر الدوسري، بينما سجل هدف فريق اتحاد جدة الوحيد عبد الرزاق حمدالله، في المباراة التي جمعت فريقي الهلال والاتحاد

مباراة الهلال والنصر
مباراة الهلال والنصر

استعدادات فريق الهلال للعين في دوري الابطال

ويستأنف اليوم فريق الهلال بقيادة البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية على ملعب المملكة آرينا في اطار استئناف بطولة دوري أبطال أسيا.

حيث من المُقرر أن يتدرب فريق الهلال يومي السبت والأحد في المملكة العربية السعودية، على أن يختتم تدريباته الجماعية يوم الأثنين في الإمارات العربية المتحدة، استعدادًا لمواجهة فريق العين الإماراتي ضمن مباريات ذهاب دور نصف النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

تابع موقع تحيا مصر علي