عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام ياسين بونو مع الهلال بعد التتويج بكأس السوبر السعودي

ياسين بونو
ياسين بونو

يعتبر الحارس المغربي ياسين بونو، أحد أعمدة فريق الهلال السعودي هذا الموسم وكان الصفقة الأهم للفريق ويقدم مستويات رائعة منذ انتقاله من إشبيلية الإسباني في بداية الموسم، بدعم من الأمير الوليد بن طلال لنادي الهلال، ويستعرض موقع تحيا مصر أرقام ياسين بونو مع الهلال.

أرقام ياسين بونو مع الهلال السعودي

لعب ياسين بونو 34 مباراة هذا الموسم مع نادي الهلال في جميع البطولات ودخل مرماه 19 هدفا وحافظ على نظافة شباكه في 19 مباراة.

شارك ياسين بونو في 25 مباراة هذا الموسم في الدوري السعودي ودخل مرماه 15 هدفا فقط ويعتبر الهلال هو صاحب أقوى خط هجوم في الدوري، وحافظ على مرماه في 14 مباراة من أصل 25.

وفي دوري أبطال آسيا لعب ياسين بونو 4 مباريات ودخل مرماه هدفين وحافظ على شباكه في مبارتين.

تحيا مصر
ياسين بونو

أما في بطولة كأس الملك شارك ياسين بونو في 3 مباريات ولم يدخل مرماه أي هدف حتى الان وحافظ على نظافة شباكه في المباريات الماضية في كأس الملك ويأمل في التتويج باللقب.

نادي الهلال السعودي

وأخيراً شارك ياسين بونو في بطولة كأس السوبر السعودي مع الهلال وفاز الفريق باللقب على حساب الاتحاد في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

ودخل مرمى بونو هدفين ولكنه تصدى لركلة جزاء من عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد، وقدم مستوى كبير في البطولة وساهم في فوز فريقه باللقب للمرة الرابعة في التاريخ.

يمتلك ياسين بونو 3 ألقاب وكان قد حقق لقب الدوري الأوروبي مع إشبيلية الإسباني مرتين من قبل بجانب لقب جديد وهو كأس السوبر السعودي.

تحيا مصر
ياسين بونو

مطالب كريم بنزيما للاستمرار مع اتحاد جدة

وعلم موقع تحيا مصر من مصدر خاص، أن كريم بنزيما طلب من برنامج الاستقطابات معرفة وضع الفريق في الموسم المقبل وإمكانية المنافسة على الألقاب والبطولات في الموسم المقبل.

ثالث مطالب كريم بنزيما هي رحيل المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو عن الفريق بنهاية الموسم والتعاقد مع مدرب جديد، خاصة أن هناك أزمة بين الثنائي خلال الفترة الماضية، وكان أبرزها معسكر الفريق خلال فترة كأس أمم آسيا في قطر.

تابع موقع تحيا مصر علي