عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوارديولا: لا أخشى مواجهة ريال مدريد لكنني أحترمهم كثيرًا

تحيا مصر

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني، ضمن منافسات إياب مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره مانشستر سيتي في المواجهة المرتقبة التي تجمع بينهما على ستاد "الاتحاد" معقل الفريق السماوي، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء غد الأربعاء.

وقد انتهت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ستاد "سنتياجو برنابيو"، في مباراة الذهاب ببطولة دوري أبطال أوروبا.

تصريحات بيب جوارديولا

وقال بيب جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، "مواجهة ريال مدريد على ستاد "الاتحاد" مواجهة خاصة، يجب علينا تعديل بعض الأشياء غدًا، ونستعد لتقديم مباراة بشكل أفضل عن مباراة "البرنابيو"، سنسعى لذلك لكل تأكيد".

وأكمل الإسباني، "ريال مدريد فريق قوي واستثنائي، المواجهة الماضية كانوا يمتلكون كريم بنزيما والذي يفعل كل شيء في خط الهجوم، هناك الكثير من الجماهير تعتقد إنني سأتبول من الخوف عند مواجهة ريال مدريد".

وأضاف مدرب مانشستر سيتي، "بالتأكيد لا أخشى مواجهة ريال مدريد، لقد حققت الفوز في العديد من المرات، أنا لا أخاف منهم، لكنني أحترم ريال مدريد".

وتابع، "الذكاء الاصطناعي توقع عدم فوزنا باللقب، لكنه لا يستطيع لعب كرة القدم داخل المستطيل الأخضر، لكن من واجبنا الفوز في كل مباراة نخوضها من أجل الحفاظ على اللقب وتحقيقه للمرة الثانية على التوالي".

وشدد ، "مباراة الغد على ملعبنا هذا سوف يساعدنا كثيرًا في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الصعود للدور التالي، نحن نحتاج بشكل كبير إلى جماهيرنا، أنا متأكد من تواجد الجماهير بشكل كثيف غدًا".

واختتم بيب جوارديولا، "آكي وكايل والكر يتمتعون بصحة جيدة وتدربوا بشكل جيد في التدريبات الجماعية أمس، والكر في مزاج جيد لكنه مازال يشعر بشيء في قدمه، لست متأكد من تواجده في التشكيل الأساسي أم سيكون على دكة الاحتياط، ربما تدريبات اليوم ستقرر ذلك".

تابع موقع تحيا مصر علي