عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روما يجدد تعاقده مع دي روسي في عقد طويل الأمد

تحيا مصر

قرر نادي روما الإيطالي تجديد تعاقده مع المدير الفني دانييلي دي روسي  في عقد طويل الأمد، وذلك قبل انتهاء الموسم الكروي الجاري 2024.

وقد تولى دانييلي دي روسي القيادة الفنية لفريق روما الإيطالي منذ شهر يناير الماضي، وذلك بعد إقالة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، بسبب سوء النتائج التي لحقت بالفريق.

بيان نادي روما عن تجديد عقد دي روسي

وقد نشر نادي روما بيانًا رسميًا من ريان فريدكين ودان مالكي النادي، والذي جاء كما يلي :-

وقال بيان نادي روما :"بعد الاجتماع الطويل مع المدرب دانييلي دي روسي، يسعدنا أن نعلن عن استمراره كمدير فني لفريق روما بعد نهاية الموسم الجاري وفي المستقبل القريب".

وأكمل، "ومنذ شهر يناير الماضي وخلال تلك الفترة القصيرة، ظهرت قوة الفريق والنتائج الإيجابية التي حدثت منذ توليه المهمة، بعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو".

وأضاف البيان، "لكن سر تفوق دي روسي مع فريقنا روما، هو إيمانه بقوة الفريق والتعامل باحترام وشجاعه مع لاعبي الفريق، في ظل إنه مش مشجعين النادي الذي لا مثيل له".

واختتم البيان، "سنواصل العمل هنا بأقصى جهد نمتلكه، لتحقيق البطولات والمستقبل الذي تستحقه جماهير نادي روما، يمكننا أن نكون أكثر سعادة مع دانييلي دي روسي في عقد طويل الأمد".

ليفربول في مواجهة شبه مستحيلة

يأمل فريق ليفربول تحت قيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب، في تحقيق انتصار شبه مستحيل على منافسه أتالانتا، حيث يسعى لاستعادة هيبة الفريق والعودة إلى سلسلة الانتصارات بعد الهزائم المتكررة التي لحقت بالفريق خلال الفترة الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى ليفربول بقيادة محمد صلاح في "ريمونتادا" صعبة للغاية على الفريق الإنجليزي، على ملعب المنافس ووسط جماهيره، وتكرار الفوز بخماسية نظيفة والتي حققها الريدز على نفس الملعب عندما ألتقيا الفريقان في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا في السنوات الماضية.

وفي الجهة الأخرى، يدخل فريق أتالانتا الإيطالي اللقاء من أجل تأكيد فوزه أمام ليفربول بثلاثية نظيفة، حيث يأمل في تحقيق الفوز مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، للعبور إلى الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي