عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الحكم على مدرس الفيزياء.. تعليق ناري من والد طالب الدقهلية

والد إيهاب أشرف
والد إيهاب أشرف

علق والد طالب الدقهلية إيهاب أشرف ضحية مدرس الفيزياء بمحافظة الدقهلية على الحكم بعد إحالة أوراق المتهم إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

 

والد طالب الدقهلية يعلق على إحالة مدرس الدقهلية إلى المفتي

وأوضح والد الطالب إيهاب أشرف، لموقع تحيا مصر، أنه كان يثق في القضاء العادل في القصاص العادل من المتهم الذي أنهى حياة نجله بطريقة وحشية، دون شفقة أو رحمة، معلقا على محاولة المتهم استعطاف هيئة المحكمة اليوم خلال الاستماع إليه، بالآيات القرآنية قائلا :"كانت فين الآيات القرآنية والدين اللي بيتكلم بيه وهو بيخطط لجريمته وينفذها دون شفقة أو رحمة"، مستدركا بأن هيئة المحكمة فطنة إلى حديثها مع المتهم وتعي تماما كل كلمة تخرج من المتهم.

والد طالب الدقهلية
والد طالب الدقهلية

والد طالب الدقهلية يكشف سبب تجنبه النظر إلى مدرس الفيزياء

وأشار والد طالب الدقهلية ضحية مدرس الفيزياء، إلى أن النيابة العامة ترافعت اليوم خلال الجلسة الثانية لمحاكمة مدرس الفيزياء المتهم بإنهاء حياة ابنه مرافعة نارية وطالبت بالقصاص لتنفيذ عدل الله في الأرض، وسردت في مرافعتها تفاصيل الواقعة الشنعاء، واعترافات المتهم، مشيرا إلى أن المتهم لم تأخذه رحمة أو شفقة من استغاثات ابنه الذي كان يثق فيه ويعتبره بمثابه والد وأخ كبير له.

" src="">

وكشف واالد طالب الدقهلية، أن أصعب فترة مرت عليه خلال جلسة المحكمة، عندما شرح المتهم تفاصيل الواقعة، وسردت النيابة تفاصيلها أيضا خلال المرافعة، وهو ما أعاد إلى ذهنه الواقعة وكأنها حدثت منذ دقائق، لافتا إلى أنه لم ينظر إلى المتهم خلال امتثاله أمام هيئة المحكمة وتعمد فعل ذلك حتى لا يلوث بصره بقاتل ابنه، مشيرا إلى أن والدة إيهاب في طريق عودتها من المملكة العربية السعودية بعدما بقها هو إلى مصر من أجل حضور جلسة محاكمة المتهم بانهاء حياة ابنه.

إحالة مدرس الفيزياء إلى مفتي الجمهورية

وأحالت محكمة جنايات المنصورة بمحافظة الدقهلية اليوم خلال الجلسة الثانية لمحاكمة مدرس الفيزياء المتهم بإنهاء حياة الطالب إيهاب أشرف طالب الصف الأول الثانوي إلى مفتي الجمهورية من أجل أخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

تابع موقع تحيا مصر علي