عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تسمم عثمان.. أحداث صادمة في الحلقة 139 مسلسل المؤسس عثمان

الحلقة 139 مسلسل
الحلقة 139 مسلسل المؤسس عثمان

الحلقة 139 مسلسل المؤسس عثمان.. شهدت الحلقة 139 مسلسل المؤسس عثمان العديد من الأحداث الصادمة والمشوقة التي جعلت الحلقة في صدارة مؤشرات الأكثر بحثُا على موقع جوجل الشهير، وينتظر الجمهور عرض الحلقة 139 مسلسل المؤسس عثمان في يوم الأربعاء المقبل.

تحيا مصر 

أحداث الحلقة 139 مسلسل المؤسس عثمان

وترصد أحداث الحلقة 139 مسلسل المؤسس عثمان تعرض عثمان للتسمم وهي الشخصية الذي يجسدها الفنان التركي بوراك أزوجيفيت وتدور حوله جميع أحداث المسلسل لكنه نجى من هذا السم الذي وضعه عدوه لكي يتخلص منه وهو وجنوده، ليبدأ عثمان في الانتقام من عدوه بطريقة دهائية فضلا عن وفاة غونجا والدة عثمان، وهي الحلقة التي ينتظرها عدد كبير من متابعي مسلسل المؤسس عثمان.

موعد عرض الحلقة 139 مسلسل المؤسس عثمان

ويعرض مسلسل المؤسس عثمان على عدد من القنوات الفضائية من بينهم قناة atv التركية وذلك في يوم الأربعاء من كل أسبوع، ويعاد عرضها مدبلجة إلى العربية على نفس القناة ولكن في اليوم التالي من مساء يوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

قنوات عرض مسلسل المؤسس عثمان 

وينقل مسلسل المؤسس عثمان في عدد من القنوات الفضائية من بينهم قناة الفجر الجزائرية حيث يعرض أيضا في تمام الساعة الثامنة مساء في يوم الأربعاء من كل أسبوع للجمهور التركي، بينما يعاد عرضه مترجم إلى العربية في تمام الساعة التاسعة في يوم الخميس من كل أسبوع على نفس القناة، ويعرض أيضا على قناة فوكس تي في وقناة الصعايدة الناقلة للمسلسلات التركية.

ويخوض بطولة المؤسس عثمان كلا من النجوم الأتراك بوراك اوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكج، نور الدين سونماز، وغيرهم من النجوم، ويحقق المسلسل نجاحات كبيرة منذ بداية عرضه ويحافظ على جمهوره الثابت منذ أن كان يحمل اسم المسلسل قيامة أرطغرل، ليظهر نجله عثمان ضمن الأحداث ويستكمل مسيرته في توسيع الدولة الاسلامية وخوض الصراعات المختلفة مع أعدائه بعد وفاة والده، ويحمل الموسم الخامس من العمل نفس إهتمام الموسم الأول.

تابع موقع تحيا مصر علي