عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيقاف مسلسل أمير العوامري بطولة هاني سلامة بلا رجعة.. ما السبب؟

مسلسل أمير العوامري
مسلسل أمير العوامري

تداولت أخبار خلال الساعات القليلة السابقة تنص على إيقاف تصوير مسلسل أمير العوامري بطولة هاني سلامة بلا رجعة، وذلك بعدما كان من المقرر عرض مسلسل أمير العوامري في الموسم الرمضاني السابق 2024 ولكن تم إيقافه لأسباب مجهولة، وسوف نكشف خلال السطور التالية سبب إيقاف مسلسل أمير العوامري بلا رجعة بعد المناوشات التي حدثت بين مخرج ومنتج العمل مما جعل اسم المسلسل تصدر محركات البحث الاجتماعي.

مسلسل أمير العوامري

إيقاف مسلسل أمير العوامري  بطولة هانى سلامة بلا رجعة.. ما السبب

تدوال رواد السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عن توقف تصوير مسلسل أمير العوامري بطولة هاني سلامة بلا رجعة بعدما كان من المقرر عرضه ضمن المنافسة الرمضانية لعام 2024، ورصد موقع تحيا مصر أبرز الأسباب في إيقاف تصوير المسلسل وعدم وضوح مصيره وهل السبب الحقيقي هو وجود عجز في الميزانية أم شئ آخر.

سبب إيقاف تصوير مسلسل أمير العوامري بلا رجعة

تصدر اسم مسلسل أمير العوامري بطولة هاني سلامة محركات البحث الاجتماعي الفترة الأخيرة وأثار الجدل منذ الإعلان عن عرضه ضمن مسلسلات رمضان السابق 2024، حيث وُجدت مناوشات بين منتج العمل هيثم فاروق والمخرج محمد النقلي وذلك بسبب وجود عجز في الميزانية وعدم دفع أجور طاقم العمل مما جعل صناع العمل يؤجلون عرضه بعد موسم رمضان 2024.

وكان قد تم طرح البرومو التشويقي الخاص بمسلسل أمير العوامري والذي سيطرت عليه أجواء الإثارة والغموض ولقى إعجاب الجمهور ومحبي هاني سلامة على أمل عرضه في السباق الرمضاني السابق لكنه لم يحدث بسبب إيقاف تصويره دون تحديد مصيره.

مسلسل أمير العوامري 

تفاصيل مسلسل أمير العوامري بطولة هاني سلامة

تدور أحداث مسلسل أمير العوامري حول رجل الأعمال أمير العوامري والذي يجسد شخصيته الفنان هاني سلامة، وتتصاعد الأحداث ليقع في حب سيدة تُدعى منيرة ويدخلان في صراعات على المال والسلطة وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي مشوق ممزوج بالإثارة والغموض.

ويشارك إلى جانب هاني سلامة في بطولة مسلسل أمير العوامري عدد من كبار نجوم الدراما وعلى رأسهم سوسن بدر، خالد زكي، سلوى خطاب، مي سليم، ميرهان حسين، محسن محي الدين، مها نصار، هاجر الشرنوبي، سلوى خطاب، دنيا المصري وغيرهم، ومن إخراج محمد المقلي، وتأليف أحمد صبحي

تابع موقع تحيا مصر علي