عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنقدم عمل يليق بيكم.. هاني سلامة يعلن عن مشاركته في سباق مسلسلات رمضان 2024

هاني سلامة في رمضان
هاني سلامة في رمضان 2024

أعلن الفنان هاني سلامة عن مشاركته في سباق مسلسلات رمضان 2024 وذلك من خلال مسلسل أمير العوامري، حيث كشف عنه من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

هاني سلامة في مسلسلات رمضان 2024

ونشر هاني سلامة بوستر مبدئي لمسلسله في رمضان 2024  وعلق عليه في منشور رصده موقع تحيا مصر: أمير العوامري في رمضان 2024 وإن شاءالله نقدر نقدم عمل يليق بيكم مع كوكبة كبيرة من النجوم.

مسلسل هاني سلامة الجديد في رمضان 2024

هاني سلامة يعيش حالة من الازدهار الفني 

ويعيش هاني سلامة حالة من الانتعاش الفني وذلك من خلال المشاركة في مسلسل الذنب إلى جانب كلا من الفنانة درة والفنانة ميرهان حسين، وماجد المصري، محمد القس، وآخرين، والعمل من إخراج رضا عبد الرازق، وتأليف السيناريست شاهيناز الفقي، وهو عمل درامي اجتماعي تدور أحداث في 15 حلقة، حيث ينتمي العمل لنوعية المسلسلات القصيرة والتي من المقرر عرضها على إحدى المنصات الإلكترونية فور الانتهاء من التصوير.

هانى سلامة في مسلسل الذنب

هاني سلامة في السينما 

ويذكر، أنه سبق وأعلن الفنان هانى سلامة تحضيره للعودة إلى السينما وتقديم فيلم جديد بعد غياب لسنوات طويلة وذلك من خلال فيديو له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلا: “السينما بالنسبة لي البريق الأهم والأجمل في الشغلانة و بحضر حاليًا لأكثر من عمل سينمائي رومانسي وغير رومانسي، فيلم المصير أحلى وأهم فيلم بالنسبة لي وأول خطوة لي بمجال الفن ولذلك هو الأقرب لقلبي.

هاني سلامة في رمضان 2023

ويذكر، أنه شارك هاني سلامة في سباق مسلسلات رمضان 2022 من خلال مسلسل ملف سري إلى جانب كلا من النجوم ماجد المصري، ميرهان حسين ونضال الشافعي، وإدوارد، وآخرين والعمل من تأليف محمود حجاج، والإخراج لـ حسن البلاسي، وتدور أحداث العمل عندما يوكل إلى القاضي يحيى عز الدين مهمة محاكمة عائلة المالكي الثرية بتهمة الفساد، يدفعه سعيه لتحقيق العدالة لخوض مغامرة خطيرة، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في السباق الرمضاني هذا العام، الذي شارك به عدد من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي