عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من المولات التجارية.. أماكن استخراج جواز السفر 2024

جواز السفر
جواز السفر

خطوات استخراج جواز السفر 2024 من المراكز التجارية في القاهرة والجيزة، والذي تقدمه وزارة الداخلية للتسهيل على المواطنين وتقديم خدمات ميسرة لهم، ويستعرض موقع تحيا مصر أماكن أستخراج جواز السفر 2024 من المراكز التجارية.

أماكن استخراج جواز السفر 2024

خدمات جديدة تقدمها وزارة الداخلية لاستخراج جواز السفر 2024 في إطار تقديم خدمة أفضل وبطريقة أسهل للمواطنين، وكان أخر تلك الخدمات هي افتتاح اقسام جديدة تابعة للإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية والمتواجدة داخل المراكز التجارية الشهيرة ويستعرض موقع تحيا مصر أماكن أقسام الجوازات الجديدة.  

وللحصول على خدمة استخراج جواز السفر 2024 أعلنت وزارة الداخلية افتتاح أقسام جديدة تابعة للإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية داخل عددا من المراكز التجارية الشهيرة في محافظتي القاهرة والجيزة لتلبية طلبات المواطنين المترددين على الجوازات والهجرة. 

ومن ضمن المراكز التجارية التي تتيح استخراج جواز السفر والتي استحدثت بداخلها وزارة الداخلية أقسام لخدمات الجوازات والهجرة والجنسية هى، مول مكسيم وسيتي ستارز في مدينة نصر بالقاهرة وكذا داندي مول بمحافظة الجيزة وذلك للتسهيل على المواطنين راغبى الحصول على الخدمات  المقدمة من الإدارة العامة للجوازات والهجرة بوزارة الداخلية.

الجوازات

استخراج جواز السفر 2024 من المولات

أعلنت وزارة الداخلية عن أن الاقسام الجديدة التابعة للإدارة العامة للجوازات والهجرة والمتواجدة بالمراكز التجارية تختص بتلقي طلبات استخراج جوازات سفر المواطنين دون النظر للاختصاص المكاني للإقامة الخاص بذوي الشأن من طالبي الجوازات.

 فيما تواصل أجهزة وزارة الداخلية تفعيل الإجراءات التي من شأنها التسهيل والتيسير على الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية، وذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة إلى مراعاة حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصةً كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة.

 

الجوازات

الجوازات تقدم تسهيلات لكبار السن وذوي الهمم

استكملت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بوزارة الداخلية اتخاذ الإجراءات التي من شأنها التسهيل والتيسير على المترددين والمواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية واستخراج جواز السفر بما يتماشى مع إحترام حقوق الإنسان وخاصة كبار السن وذوي الهمم وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية من المترددين على كافة الأقسام التابعة للإدارة بالمحافظات المختلفة ، لتقديم كافة التيسيرات لهم. 

 وتقوم أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية بإستقبال الحالات المرضية والإنسانية وكبار السن بمقرات الأقسام ، وتم إنهاء الإجراءات الخاصة بهم، وتؤكد الوزارة على مواصلة اتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين والمترددين الراغبين فى استخراج المستندات بكافة المواقع الشرطية وجواز السفر كأحد الثوابت الجوهرية التى ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

تابع موقع تحيا مصر علي