عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 17.. تصاعد الأحداث بين مالك وسما

مسلسل لعبة حب
مسلسل لعبة حب

شهدت أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 17 تفاصيل عديدة، كما جاءت الأحداث مكملة للحلقة 16 من المسلسل وحظى مسلسل لعبة حب إعجاب عدد كبير من عشاق الدراما الرومانسية والتركية، وسنسرد تفاصيل مسلسل لعبة حب  وأحداثه كاملةً.

مسلسل لعبة حب

أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 17

من المتوقع أن يشهد مسلسل لعبة حب الحلقة 17 التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر الكثير من التفاصيل المثيرة والشيقة خاصةً بعدما شهدت الحلقة 16 من المسلسل تصاعد في الخلاف وسوء التفاهم بين مالك وسما، مما جعل الجمهور في حالة ترقب للحلقة 17 ويبحثون عن وقت عرضها ليتابعون الأحداث.

أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 16

جاء مسلسل لعبة حب الحلقة 16 يشهد خلاف قائم بين سما ومالك وذلك بسبب سوء التفاهم الناشئ بينهم، حيث أنه بالرغم من أن سما تذكر مالك بوالدته واهتمامها به وقت مرضه وأنها صنعت له "الشوربة" التي كانت والدته معتادة على طهيها له إلا أن سوء التفاهم بينهما مازال مستمر حيث انفعل مالك ووجه حديث حاد لسما مُشيرًا إلى ضرورة التزام حدودها وعدم وجود علاقات عاطفية في العمل وكان يقصد بحديثه علاقتها بـ رامي التي يظنها، لكن من ناحية سما فأخذت الحديث وكأنه يبعدها عنه ويتحدث عن مشاعرها تجاهه لتحاول الابتعاد عنه وتتأثر برد فعله بعدما كانت تظنه يبادلها نفس الشعور.

مسلسل لعبة حب 

وتأتي سما من ناحية أخرى وهي تنفعل وتغضب من شقيقها الذي خدع لين وذلك قبل أن يبدأ علاقة حقيقية معها وهي كانت موهومة بحبه لها، أما مالك فأصر أصدقائه سيرين، وفريدة، رامي، وسلطان على البقاء معه للاطمئنان عليه بعد مايعانيه من المرض.

موعد عرض مسلسل لعبة حب الحلقة 17

حقق مسلسل لعبة حب صدى واسع منذ طرح أولى حلقاته وتصدر محركات البحث الاجتماعي وينتمي المسلسل للأعمال المكونة من 15 حلقة ويُعرض المسلسل في تمام الساعة 7 مساءً عبر شاشة قناة MBC 1 بتوقيت القاهرة وبتوقيت السعودية في تمام الساعة 8 مساءً، كما يعرض عبر منصة شاهد الرقمية والإعادة في تمام الساعة 10 مساءً عبر قناة MBC مصر 2.

تفاصيل مسلسل لعبة حب

مسلسل لعبة حب مأخوذ عن المسلسل التركي الشهير حب للإيجار الذي عُرض عام 2015 وتأتي أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي ممزوج بالإثارة، وهو مكون من أكثر من 30 حلقة كما أعلنت منصة شاهد من قبل دون تحديد عدد الحلقات، ويأتي من بطولة معتصم النهار، ساشا دحدوح، أيمن رضا، أيمن عبد السلام، شكران مرتجي، ساندي نحاس، نور علي وغيرهم ومن إخراج فيدات أويار.

تابع موقع تحيا مصر علي