عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل وأبطال فيلم حمام العريس للنجم حسين فهمي ورانيا يوسف

أبطال فيلم حمام العريس
أبطال فيلم حمام العريس

ينتظر الجمهور في الأيام المقبلة انطلاق فيلم حمام العريس الذي يخوض بطولته الفنانة رانيا يوسف إلى جانب الفنان حسين فهمي، حيث بمجرد الاعلان عن تحضيرات فيلم حمام العريس وبدأ العمل يتصدر محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، خاصة وأن فيلم حمام العريس من اسمه مثير للجدل.

تفاصيل وأبطال فيلم حمام العريس 

ينطلق تصوير فيلم حمام العريس في نصف شهر مايو المقبل ولم يتم الإعلان عن جميع الأبطال المشاركين في العمل حتى الان سوى أنه من بطولة الفنان حسين فهمي والفنانة رانيا يوسف، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل خلال الأيام القليلة المقبلة قبل انطلاق تصوير أولى مشاهده.

رانيا يوسف قي فيلم حمام العريس 

وأعلن أيضا عن مشاركة كلا من الفنانة سوسن بدر والفنان عمر عبد الجليل في الساعات القليلة الماضية، تزمنا مع تصدر فيلم حمام العريس محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير.

فيلم حمام العريس 

ويعد فيلم حمام العريس وفقا لما رصده موقع تحيا مصر من تأليف هبة الحسينى في ثانى تعاون يجمعها بالمخرج حسن صالح بعدما قدما سوياً مسلسل تلت التلاتة والذي خاضت به الفنانة غادة عبد الرازق سباق مسلسلات رمضان 2023 ودارت أحداثه في إطار 15 حلقة وحققوا نجاحات كبيرة من خلاله.

حسين فهمي في فيلم حمام العريس 

وينتظر الجمهور في الساعات المقبلة الكشف عن تفاصيل جديدة خاصة بفيلم حمام العريس سواء باقي الأبطال المشاركين به أو قصة العمل.

آخر أعمال رانيا يوسف

من ناحية اخرى، كانت أخر أعمال رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل بقينا اتنين والذي دارت أحداثه في إطار 15 حلقة وعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، وخاضت بطولته إلى جانب الفنان نور الشريف وناقش المشكلات الزوجية التي تنتاب الزوجين بعد تقدمهم في العمر وتحملهم مسؤولية كبيرة، ويرصد معاناة المرأة مع الرجل الذي يرمي عليها الحمل.

وكانت قد تصدر رانيا يوسف محركات البحث بعدما أعلنت عن دخولها في علاقة حب جديدة، لكن بعد ذلك خرجت رانيا يوسف ونفت كل تلك الأنباء.

أما عن حسين فهمي فهو من النجوم قليلي الظهور على الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، وكان قد تألق في عدد من الأعمال السينمائية مؤخرا من بينهم فيلم الكهف الذي حقق نجاحات واسعة في مسيرة حسين فهمي الفنية.

تابع موقع تحيا مصر علي