عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد القيامة المجيد.. ماذا قالت إلهام شاهين؟

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت النجمة المصرية إلهام شاهين، على تهنئة شعب مصر بعيد القيامة المجيد الذي يحل اليوم الأحد الموافق 5 مايو.

إلهام شاهين تهنئ الشعب المصري بمناسبة عيد القيامة المجيد 

وقالت إلهام شاهين، خلال تصريحات تليفزيونية يرصدها تحيا مصر: كل سنة ومصر دائمًا بخير.. وفي ما بين محبة وسلام وخير وتسامح وإنسانية، وحرصت على تهنئة الفنانة هالة صدقي والفنان هاني رمزي وماجد الكدواني ونيللي ولبلبة.

إلهام شاهين 

إلهام شاهين تذهب للكنيسة بمناسبة عيد القيامة المجيد 

وتابعت إلهام شاهين، ولعت شمعة في الكنيسة الإنجيلية في مصر الجديدة وكان بها الكثير من الوزراء والسفراء الأجانب وعدد كبير من أعضاء مجلس النواب وكان يوم جميل، وكان هناك حالة من البهجة الشديد وولعت شمعة لمصر أن ربنا يحمينا من كل شر ويفرجها علينا وربنا يشفى كل مريض، وكل من يعاني من أي أزمة أو في مشكلة يخففها الله عليه.

تصريحات إلهام شاهين 

في سياق مختلف، قالت إلهام شاهين في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي: "أنا من المحظوظات إني مثلت مع الفنان عادل إمام، مضيفة أن الزعيم عادل إمام له فضل كبير عليها".

وتابعت:" أن عادل إمام قالي إني ممثلة قوية عندي إمكانيات كبيرة لابد من استغلالها، الفنان عادل إمام وطني من الدرجة الأولى، وهو أول فنان قدم أعمالا لمحاربة الإرهاب، لأنه لديه القوة والجرأة والشجاعة والوطنية والإنسانية".

وأضافت: لي كل الفخر بالعمل مع فنان قدير بقيمة وقامة الزعيم عادل إمام.

وأوضحت الفنانة إلهام شاهين أن بطلوع الروح، الخوف والرعب منه كان رهيبا جدا وكل الإهانات تلقيتها، مؤكدة أنها لا تقبل بالفكر المتطرف، وأنها لم يكن فى أحلامها أن تكون زعيمة تنظيم داعش.

ولفتت إلى أنها استعدت بشكل كبير للعمل الدرامى، بدراسة تنظيم داعش، ووجهت سؤالا للتنظيم "كيف تدافعون عن بلد أو دين وأنتم مأجورين؟".

وقالت إلهام شاهين أنها تريد طرح أدوار سينمائية تهم القضايا المجتمعية وتكون أكثر شجاعة مثل زواج مسيحية من مسلم والعكس، قائلة أنها أدت دور زوجة مسيحية تطلب الطلاق ولم تحصل على الموافقة بالطلاق بسبب قوانين الكنيسة.

فيما قالت إلهام شاهين في تصريح خاص لموقع تحيا مصر عن سبب مشاركتها في مسلسل الفريدو: بتحمس للموضاعات الأدبية اسم الدكتور مصطفى محمود كرجل أديب وموضوع جديد واللي اقدر اقوله للناس أنه هتشوفوا دور جديد محدش قدمه قبلي.

وتابعت: مين قال أن في قصة حب أصلًا في المسلسل هو مش في حب الوطن والأهل والديانة الحب أنواع كتير أوي مش رجل وامرأة متستعجلوش في الاستنتاجات.

وأضافت: أنا دايمًا موعودة اني لما اعمل مجرد ما ينزل الأفيش تبدأ الناس تتكلم انتظروا متستعجلوش والموضوع مش هو اللي في دماغكوا.

تابع موقع تحيا مصر علي