عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد مرتجي: العلاقة بين الأهلي والزمالك رائعة.. ولم نتواصل مع مريم متولي للعودة للفريق نهائياً

خالد مرتجي
خالد مرتجي

قال خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، أنه لم يتواجد في مراسم تسليم دوري أبطال أفريقيا لسيدات نادي الزمالك، لأن المسئول من النادي الأهلي هو محمد الدماطي رئيس اللجنة العليا للبطولة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي.

تصريحات خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي

وتحدث هاني حتحوت، مقدم برنامج الماتش على شاشة صدى البلد، عن تصريحات خاصة مع خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي وقال، نظام بطولة أفريقيا أن يتواجد رئيس اللجنة العليا في مراسم التتويج، أما في البطولات المحلية كنت أتواجد على منصات التتويج بشكل طبيعي، والأمر مختلف عن نهائي كأس مصر لكرة السلة أمام الاتحاد.

وأكمل خالد مرتجي، استمريت داخل صالة النادي الأهلي حتى نهاية مراسم تتويج نادي الزمالك ببطولة أفريقيا، وقمنا بتهنئة مسؤولي الزمالك بالفوز باللقب بشكل طبيعي بدون حدوث أي أزمات.

تحيا مصر
خالد مرتجي

خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي

وأردف خالد مرتجي، النادي الأهلي حصل على أغلب البطولات هذا الموسم، وفرطنا في الفوز على نادي الزمالك، خاصة في الشوط الرابع وكانت البطولة قريبة من النادي الأهلي، والقادم أفضل للفريق.

وأشار خالد مرتجي، لن نسمح لأحد سواء من جانب الأهلي أو الزمالك للوقيعة بيننا لأن علاقتنا رائعة للغاية، ومن يرغبون في الصيد في الماء العكر لن يحصلوا على مرادهم.

وواصل خالد مرتجي، النادي الأهلي لم يتواصل مع مريم متولي للرجوع للفريق من جديد، وهناك قرار من جانب مجلس الإدارة بعدم عودة اللاعبات اللاتي رحلن عن الأهلي بسبب طريقة الخروج، ونتمنى لهم التوفيق مع نادي الزمالك.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة سيدات

بدأ الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة سيدات بضغط قوي من جانب الزمالك وكان الأقرب لتحقيق الفوز ولكن عاد الأهلي بريمونتادا، وحقق سيدات الأهلي الفوز في الشوط الأول 29/27، وانتهت مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة سيدات بفوز سيدات الزمالك (2/3) والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا والصعود لكأس العالم للأندية

تابع موقع تحيا مصر علي