عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري المصري الممتاز| فاركو يفوز على الجونة (1/2) وتعادل إيجابي بين مودرن فيوتشر والبنك الأهلي

مباراة الجونة وفاركو
مباراة الجونة وفاركو

يستمر البحث عن نتائج مباريات اليوم الجمعة في الدوري المصري الممتاز، وحقق فاركو الفوز على الجونة بهدفين مقابل هدف واحد، وتعادل مودرن فيوتشر أمام البنك الأهلي بهدف لكل فريق، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة فاركو والجونة في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة فاركو والجونة في الدوري المصري الممتاز بهدوء من جانب الفريقين داخل ملعب المباراة وحضرت الإثارة في نهاية الشوط الأول ومع بداية الدقيقة 40 سجل الجونة الهدف الأول في شباك فاركو عن طريق مازن ياسر.

وعاد فاركو للضغط الشرس في نهاية الشوط الأول من أجل تسجيل هدف التعادل وتمكن شكري نجيب أن يسجل الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 44.

واستمر ضغط فاركو من أجل تسجيل الهدف الثاني واحتسب حكم المباراة 8 دقائق وقت ضائع وسجل محمد فخري الهدف الثاني لفريق فاركو في الدقيقة 51 وقبل نهاية الشوط الأول، حصل فاركو على ركلة جزاء آخرى.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة فاركو والجونة في الدوري المصري الممتاز

وحصل فاركو على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول ولكن أهدرها شكري نجيب بعد تسديد الكرة بطريقة غريبة، وينتهي الشوط الأول من مباراة فاركو والجونة في الدوري المصري الممتاز بتقدم فاركو بهدفين مقابل هدف واحد.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة فاركو والجونة في الدوري المصري الممتاز كان الضغط من جانب الجونة لتسجيل الهدف الثاني والتعادل في المباراة، ولكن كانت دفاعات فاركو في الموعد للحفاظ على النتيجة والتقدم وتحقيق انتصار هام.

وانتهت مباراة فاركو والجونة في الدوري المصري الممتاز في الجولة 22 بفوز فاركو بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة هامة وقوية.

Image
مباراة فاركو والجونة

وصل فريق فاركو للنقطة 16 في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما استمر الجونة في المركز العاشر برصيد 28 نقطة.

نتيجة مباراة مودرن فيوتشر والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز

يستمر البحث عن نتيجة مباراة مودرن فيوتشر والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز، وانتهت مباراة مودرن فيوتشر والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بدأت مباراة مودرن فيوتشر والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز بشكل قوي من جانب الفريقين لتسجيل الهدف الأول في المباراة وسجل كريم بامبو الهدف الأول في الدقيقة الثالثة لفريق البنك الأهلي بطريقة رائعة بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة السابعة تعادل جوزيف جوناثان نجويم لفريق مودرن فيوتشر لتعود المباراة لنقطة البداية من جديد بين مودرن فيوتشر والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

Image
مباراة البنك الأهلي ومودرن فيوتشر

وانتهى الشوط الأول من مباراة مودرن فيوتشر والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وفي الشوط الثاني من مباراة مودرن فيوتشر والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز كانت الأمور هادئة بين الفريقين، واستمر التعادل حتى النهاية.

وصل فريق مودرن فيوتشر للنقطة 27 في المركز الحادي عشر بينما وصل البنك الأهلي للنقطة 19 في المركز الرابع عشر.

وانتهت مباراة مودرن فيوتشر والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي