عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حالة المرور اليوم على الطرق الصحراوية وشوارع القاهرة والجيزة

حالة المرور اليوم
حالة المرور اليوم

حالة المرور اليوم الإثنين والتي تشهد حالة من الاستقرار التام حتى الآن على كافة الطرق والمحاور الرئيسية والسريعة، مع عدم وجود بلاغات بمؤثرات أو حوادث على الطرق ويستعرض موقع تحيا مصر حالة المرور اليوم.

حالة المرور اليوم

تستقر الحالة المرورية اليوم الإثنين على الطرق في القاهرة، حيث تشهد حالة المرور استقرار على طريق الأوتوستراد وايضا طريق كورنيش النيل من حلوان والمعادي وصولا إلى مصر القديمة وماسبيرو، مع استقرار الحالة المرورية بمناطق وسط البلد وكذلك الكباري والمحاور الجديدة في القاهرة، وسيولة مرورية بمناطق مدينة نصر ومصر الجديدة.

حالة المرور في القاهرة

كما تشهد حالة المرور اليوم الإثنين على الطرق والمحاور في القاهرة، استقرار تام حتى الآن حيث يشهد كوبري أكتوبر سيولة مرورية حتى الآن بدون وجود مؤثرات على الحركة المرورية، وذلك بمناطق الزمالك ووسط العاصمة وايضا مناطق رمسيس وصولا إلى مناطق غمرة وحتى مدينة نصر، مع استقرار الحالة المرورية على كوبري 15 مايو وطريق صلاح سالم.

حالة المرور على الطريق الدائري

وتستقر حالة المرور اليوم الإثنين على الطريق الدائري بمناطق السلام والمرج ومؤسسة الزكاة، مع استقرار الحالة المرورية في التقاطع مع طريق الإسكندرية الزراعي وكذا مناطق مسطرد والقومية العربية وصفط اللبن في الجيزة، مع استقرار الحالة المرورية على محور المريوطية ومناطق المنيب والكونيسة، وايضا مناطق السلام والمرج ومؤسسة الزكاة، مع استقرار الحالة المرورية في التقاطع مع طريق الإسكندرية الزراعي وكذا مناطق مسطرد والقومية العربية وصفط اللبن في الجيزة.

الحالة المرورية في الجيزة

وعن حالة المرور اليوم في الجيزة تستقر الحالة المرورية على الطرق والميادين في الجيزة، حيث تستقر حركة المرور على شارعي الهرم وفيصل، مع استقرار الحالة المرورية على محور صفط اللبن وكذا طريق كورنيش النيل وشارع البحر الأعظم وايضا شارع النيل السياحي، وكذلك استقرار الحالة المرورية على شارع التحرير في الدقي وشارع البطل أحمد عبدالعزيز وجامعة الدول العربية في المهندسين.

الحالة المرورية اليوم

وتشهد حالة المرور اليوم حالة من الاستقرار التام على الطرق الصحراوية والسريعة، حيث تستقر الحالة المرورية على طريقي القاهرة - الإسكندرية الزراعي والصحراوي، وايضا على طريق العلمين الصحراوي والطريق الساحلي الدولي بالنسبة للمسافرين من وإلى القاهرة، كما تستقر حالة المرور على طريق الفيوم الصحراوي، وطريق المنصورة.

حالة المرور

وتستقر حالة المرور اليوم على طريق بلبيس - الشرقية، وطريق أسيوط الصحراوي الغربي ، وايضا على طريق الكريمات الصحراوي الشرقي، بالإضافة إلى استقرار حالة المرور على طريق القطامية - العين السخنة، وطريق رأس غارب - الزعفرانة - الغردقة، وايضا طريق القصير - مرسى علم و طريق قنا - سفاجا، وطرق جنوب سيناء.

تابع موقع تحيا مصر علي