عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلق شعرها وصورها.. تفاصيل جديدة في اعتداء زوج على زوجته بـ الجيزة

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

تطورات جديدة في واقعة سيدة إمبابة في الجيزة والتي تعرضت لاعتداء على يد زوجها بعدما قام بحلق شعرها وحواجبها على الزيرو ثم تصويرها عارية بدون ملابس لإذلالها، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الجديدة في الحادث.

تفاصيل جديدة في حادث سيدة الجيزة

حيث جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة حبس الزوج المتهم بالاعتداء على زوجته 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، في اتهامه باحتجاز زوجته والتعدي عليها ثم حلاقة شعرها وحواجبها زيرو وتصويرها عارية لاذلالها بعدما شك في سلوكها وعلاقاتها المتعددة مع الرجال.

تعرضت زوجة ثلاثينية في الجيزة لحادث مأساوي على يد زوجها الذي شك في سلوكها فقرر احتجازها في شقة الزوجية وقام بحلاقة شعرها على الزيرو وايضا حواجبها ثم قام بتقيدها بالحبال عارية وصورها مقطع فيديو لاذلالها به، بسبب الشك في سلوكها وبعد الانتهاء من جريمته تركها وفر هاربا ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل واقعة سيدة الجيزة.

النيابة تحقق في اعتداء زوج على زوجته في الجيزة

باشرت النيابة العامة في شمال الجيزة، التحقيقات في واقعة سيدة إمبابة حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، واستمعت لأقوال المجني عليها واستعلمت عن الحالة الصحية الخاصة بها، كما قررت حبس الزوج ٤ أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وتحفظت على الهاتف المحمول تمهيدا لتفريغه وفحص مقطع الفيديو الخاص بالواقعة الذي قام المتهم بتصويره لزوجته.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من سيدة في إمبابة اتهمت فيه زوجها باحتجازها والتعدي عليها وتصويرها عارية داخل منزل الزوجية وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بسرعة كشف ملابسات الواقعة والانتقال الى مسرح البلاغ لكشف الأسباب.

القبض على الزوج المتهم بتصوير زوجته في الجيزة

بالانتقال والفحص كشفت تحريات الأجهزة الأمنية التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على سيدة داخل منزلها بها سحجات وبدون شعر رأس وحواجب، و بسؤالها اتهمت زوجها بالتعدي عليها بالضرب وتقيدها عارية بدون ملابس ثم حلاقة شعرها على الزيرو وحواجبها وتصويرها في هذا الوضع بدون ملابس لاذلالها والانتقام منها بسبب شكه في سلوكها واعتقاده بأنها تقيم علاقات غير شرعية مع الرجال.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة برئاسة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، القبض على الزوج المتهم بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بسبب شكه في سلوك زوجته وانها تقيم علاقات غير شرعية مع الرجال فقرر الانتقام منها وإذلالها حتى لا تكرر فعلتها ثم قام بتصويرها بعد تجريدها من ملابسها بالكامل.

تابع موقع تحيا مصر علي