عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم تدريباته الجماعية اليوم قبل السفر إلي تونس لمواجهة الترجي بنهائي دوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الأربعاء، مرانه الختامي على ملعب مختار التتش عصر اليوم الأربعاء قبل السفر إلى تونس استعدادا لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض فريق الأهلي مرانه الختامي، وذلك قبل السفر إلي تونس، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، استعداداً لمواجهة الترجي في دوري الذهاب من  نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

تحيا مصر، ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق الترجى التونسى في رادس بتمام الساعة العاشرة مساءً، السبت المقبل، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

وتنقل قنوات بي إن سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي مع فريق الترجي التونسي فى بطولة دوري أبطال إفريقيا.

فرمان من كولر قبل النهائي

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن فرمان المدير الفني مارسيل كولر على لاعبي الفريق الأول قبل المواجهة النارية أمام الترجي.

وقد أصدر مارسيل كولر قرارًا بفرض حظر إعلامي على الجهاز الفني واللاعبين، وذلك من أجل الحفاظ على سرية التدريبات الخاصة والتكتيكية، استعدادا لمواجهة بطل تونس في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر، أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر سيعتمد على تواجد الحارس مصطفى شوبير لحراسة عرين المارد الأحمر أمام الترجي في نهائي دوري الأبطال.

وشدد، لكن محمد الشناوي قائد وحارس مرمى فريق الأهلي، سيتواجد مع بعثة الفريق التي تتجه إلى تونس، بناء على طلب مارسيل كولر، والذي يرغب في تواجد الشناوي معه في لقاء النهائي، تحسبًا لإصابة شوبير في المباراة. 

 تاريخ مواجهات الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتقابل الأهلي مع الترجي في نهائي دوري الأبطال عامي 2012 و2018، وتوج المارد الأحمر على الفريق التونسي بعد التعادل 1-1في ستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز في رادس 2-1.

فيما في عام 2018، حقق الأهلي  الفوز على الترجي التونسي في ستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف وحيد،  وخسر في رادس بنتيجة 0-3.

تابع موقع تحيا مصر علي