عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفيديو من الكواليس.. رانيا يوسف تعلن الانتهاء من تصوير مسلسل السرداب

رانيا يوسف
رانيا يوسف

أعلنت الفنانة رانيا يوسف انتهائها من تصوير مسلسل السرداب، وشاركت مقطع فيديو من كواليس آخر يوم تصوير من المسلسل عبر حسابها على انستجرام ولقى الفيديو تفاعل كبير.

رانيا يوسف تعلن الانتهاء من تصوير مسلسل السرداب

شاركت الفنانة رانيا يوسف مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وأعلنت من خلاله انتهائها من تصوير مسلسل السرداب، ورصد موقع تحيا مصر مقطع الفيديو وجاءت به ترتدي فستان أخضر قصير ثم انتقلت إلى موقع التصوير لتظهر بمظهر مختلف تمامًا بشعر مستعار وفستان من التسعينات وعلقت رانيا يوسف على الفيديو معلنة انتهائها من تصوير مشاهدها من المسلسل وقالت: "on set.. آخر يوم تصوير في مسلسل السرداب".

رانيا يوسف من كواليس مسلسل السرداب

تفاصيل مسلسل السرداب

تدور أحداث مسلسل السرداب في إطار من الإثارة والتشويق الممزوج بالكوميديا حول أحمد حاتم و الفنانة الشابة آية سماحة والتي تجسد دور زوجته، وتشهد الأحداث خيانة أحمد حاتم لزوجته مع سيدة أخرى والتي تقوم بدورها رانيا يوسف، وينتمي المسلسل للأعمال المكونة من 10 حلقات فقط والتي تجذب الجمهور لمشاهدتها ومن المقرر أن يتم عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية.

يأتي مسلسل السرداب بطولة الفنان الشاب أحمد، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ والمسلسل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة وتوقيع المؤلف مصطفى حمدي.

آخر أعمال رانيا يوسف

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف الدرامية هو مسلسل بقينا اتنين الذي عُرض ضمن مسلسلات رمضان الماضي 2024 وشاركها في بطولة المسلسل شريف منير وحقق صدى ونجاح كبير حيث جاء يناقش الحياة الزوجية والمشاكل التي تحدث بين الزوجين بعد فترة من الزواج، وتناول أيضًا طريقة حل تلك المشاكل ذلك بالإضافة لعرضه طريقة تعامل الآباء مع أبنائهم خاصة في سن المراهقة، وشارك في بطولة مسلسل بقينا اتنين عدد من النجوم منهم إدوارد، مروة عبد المنعم، ميمي جمال، عمرو وهبة، تامر فرج، ياسر الطوبجي، يوسف عثمان وغيرهم.

راميا يوسف من كواليس مسلسل السرداب

ومن ناحية أخرى تواصل رانيا يوسف استعدادها لمسلسل جريمة منتصف الليل الذي كان يسمى "دماء العذارى" ولكن تم تغيير اسمه إلى جريمة منتصف الليل بعد اعتراض الرقابة على الاسم الأول ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتجسد رانيا يوسف خلال الأحداث دور راقصة وتعد هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بهذا الدور.

تابع موقع تحيا مصر علي