عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يعلن تمديد تعاقد مهاجمه إبراهيم عادل لمدة ثلاثة مواسم

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

 أعلن نادي بيراميدزعن تمديد عقد لاعبه المهاجم الشاب إبراهيم عادل، قائد المنتخب الأولمبي بشكل رسمي، استمرارًا لسياسة إدارة نادي بيراميدز في الحفاظ على العناصر والركائز الأساسية لفريق الكرة الأول، ويستعرض تحيا مصر تفاصيل مدة تعاقد إبراهيم عادل مع بيراميدز خلال المواسم المقبلة. 

بيراميدز ينجح في تمديد عقد إبراهيم عادل لمدة ثلاثة مواسم 

جاء قرار إدارة بيراميدز بتمديد تعاقد إبراهيم عادل لمدة ثلاثة مواسم، في إطار سلسلة من تجديد العقود لبعض العناصر والقوام الأساسي، والتي سبقها الإعلان عن تجديد عقود المدافع الدولي أسامة جلال ومحمد حمدي الظهير الأيسر، والجناح إسلام عيسى، وكذلك كريم حافظ.

إبراهيم عادل

إبراهيم عادل: بيراميدز بيتي وسنحصد بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم 

من جانبه، عبر إبراهيم عادل عن سعادته الغامرة بتمديد تعاقده مع بيراميدز والاستمرار في بيته لفترة أخرى، موضحا أنه يأمل أن يساعد زملائه في مواصلة المسيرة وحصد البطولات المحلية والقارية. 

أوضح عادل أن بيراميدز هو بيته الذي تربى في صفوفه، وفخور بالتواجد في هذا النادي الكبير ولذلك كان قرار الاستمرار مع النادي خلال السنوات المقبلة.

خضوع على جبر لفحوصات طبية بألمانيا

وفي نفس السياق كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن خضوع علي جبر مدافع وقائد الفريق لفحوصات طبية تحت إشراف أحد أفضل الأطباء في مدينة ميونيخ بألمانيا، لمتابعة حالة الإصابة التي يعاني منها اللاعب والتي أبعدته عن المباريات طوال الفترة الماضية.

أوضح المنيري عن أنه بعد الفحص مع الطبيب الألماني، أكد معاناة علي جبر من إصابة في عضلات أسفل البطن، بجانب مزق في العضلة الضامة، ويتطلب الأمر بقائه في ميونيخ لمدة ١٠ أيام يخضع خلالها لمزيد من الفحوصات والتأهيل والحقن قبل العودة إلى القاهرة.

شدد المنيري على أن الطبيب المعالج وضع برنامجا تأهيليا لعلي جبر بعد العودة من ألمانيا، مدته شهر، سيقوم بتنفيذه بشكل كامل في الإمارات، تمهيدا للعودة للتدريبات الجماعية والمباريات في الفترة المقبلة.

ويحتل نادي بيراميدز المركز الاول في ترتيب الدوري الممتاز، ويأمل الفريق الماوي في تحقيق بطولة، لاسيما وأن الفريق مدجج بمجموعة كبيرة من النجوم.  

تابع موقع تحيا مصر علي