عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل..إحالة "ترزى" ذبح زوجته وبناته للجنايات

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أحال طارق ابو زيد المحامى العام الاول لنيابات جنوب القاهرة، ترزى متهم بقتل زوجته وأولاده وإشعال النيران بهم للجنايات.

البداية عندما تلقى العميد أمجد إبراهيم ، مأمور قسم مصر القديمة بلاغًا يفيد نشوب حريق داخل غرفة النوم في شقة بشارع المتوكل، المتفرع من شارع شعبان بعزبة خير الله بمصر القديمة، وتسبب بوقوع متوفين بالشقة.

انتقل على الفور المقدم طارق الوتيدي ، رئيس مباحث مصر القديمة ، ومعاونوه الرائد تركي عبد الحكيم، محمد فؤاد ، كريم عبد المنعم، إلى مكان البلاغ فعثروا على جثة "سعاد. ب. ج"، 37 سنة، مصابة بعدة طعنات متفرقة في الجسم، وابنتيها "مريم. ع. م" 10 سنوات مصابة بـ4 طعنات في الجسد، و"ميرنا. ع. م" 7 سنوات مصابة بـ4 طعنات في جسدها، فتم استدعاء سيارات إسعاف ونقلهن للمشرحة لإجراء عملية التشريح.

بسؤال نجل السيدة المجني عليها اتهم والده "ع. م. م" بارتكاب الواقعة، لكونه دائم التشاجر مع والدته، لشكه في سلوكها ، تم تحرير المحضر رقم 7808 لسنة 2014 إداري مصر القديمة ، وإخطار النيابة للتحقيق.

نجح اللواء نائل ثروت، مساعد فرقة جنوب القاهرة، من ضبط المتهم وبعرضه على النيابة اعترف بارتكابه الواقعة قائلًا: "لم أتمالك نفسي بسماع خيانتها واعترافاتها ، وتأكدت أنها لم تصن عرضي فلم أجد جزاء لها إلا الموت، فولعت فيها بجاز علشان أنتقم لرجولتي، عقب إصابتها بمرض السرطان في الدم، أكدت أن الأولاد ليسوا من صلبي وطلبت مغفرتي، فوافقت وطلبت معاشرتها فوافقت على مضض ، وعقب ذلك توجهت إلى المطبخ ، وأحضرت سكينا وقتلتها هي وأطفالها وأشعلت النار فيهم.
تابع موقع تحيا مصر علي