عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء عابد لـ"خريجى الشرطة": أنتم خير سلف لخير خلف

علاء عابد
علاء عابد

أشاد النائب علاء عابد ، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، بالمشهد الذى يدعو للفخر والتفاؤل اليوم، من خلال احتفالية تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف رئيس لجنة حقوق الإنسان، أن تخرج نجل شهيد كرداسة اللواء محمد عبد المنعم جبر مأمور مركز شرطة كرداسة، هو خير دليل على أن الإرهاب لا يكسر المصريين بل يزيدهم إصرارا هم وأبناء الشهداء على التحدى والمقاومة لكل عناصر الإرهاب .

وتابع قائلا للدفعة الجديدة: "أنتم خير خلف لخير سلف، فلتكونوا جنودا تحمى وتضحى من أجل أمن مصر وشعبها والتصدى لدعاة الشر والإرهاب.. محافظين على معايير حقوق الإنسان فى التعامل مع المواطن البسيط لكم فيها ما لكم.. وعليكم ما يحفظ للدولة هيبتها وحمايتها للمواطن أمام دول العالم أجمع".

وكان قد شهد الرئيس عبد الفتاح السيسىن والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، واللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، وعدد من الوزراء، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والبابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وشخصيات عامة، اليوم الأربعاء، حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب أكاديمية الشرطة، بمقر أكاديمية الشرطة فى القاهرة الجديدة.
تابع موقع تحيا مصر علي