عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء عابد: هيومن رايتس اعتادت الهجوم على مصر لصالح جماعة الإخوان

تحيا مصر

قال النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن منظمة هيومن رايتس وواتش اعتادت الهجوم على مصر لصالح جماعة الاخوان الإرهابية، وتتلقي دعما مادياً بالملايين من قطر وتركيا من أجل تحقيق اغراضها واستكمال ٌمخطط تقسيم مصر.


وأضاف عابد، خلال إجتماع لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب في حضور رئيس المجلس القومي لحقوق الانسان ورئيس الهيئة العامة للاستعلامات والخارجية اليوم، أن المنظمة اعتمدت في تقريرها التي تضمن الكثير من المغالطات، علي مصادر غير معروفة تحت اسماء وهمية بل واستعانت باشخاص تبين إنهم شاركوا في عمليات ارهابية.



وتابع عابد، أن التقرير الصادر عن "هيومن راتيس" لم يسلم منه أحد علي الاطلاق، وتضمن كثير من الهراء، متسألا : أين دور هذه المنظمه مما يحدث من قتل وتعذيب وتهجير مع مسلمي ميانمار".


ولفت عابد، إلي أن التوقيت الذي اختارته هذه المنظمة لاصدار تقريرها يأتي في محاولة لشق الصف لاسيما في ضوء التقدم الذي تشهده مصر في عده مجالات علاوة عن تحسن الوضع الاقتصادي.

وشدد عابد علي أهميه توحد جميع الجهات العامله في مجال حقوق الإنسان، فالبيانات المنفرده منها غير كاف، ويجب أن يكون هناك رد موحد، لذا كان هذا اللقاء.
تابع موقع تحيا مصر علي