عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاهد.. صلاح يتربع على عرش نجوم ليفربول

تحيا مصر


بات محمد صلاح نجم منتخب مصر، محط إعجاب أساطير نادى ليفربول الإنجليزى فى ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها مع "الريدز" الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق الفوز على وستهام يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "لندن" الاولمبى ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح "هدفين" فى مباراة ليفربول ووستهام يونايتد ليرفع رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى إلى 7 ليدخل فى دائرة المنافسة على حصد لقب الهداف.

التقرير التالى يستعرض الإشادة الواسعة التى حظى بها محمد صلاح من جانب أساطير ليفربول طوال الفترة الماضية.



ستيفن جيرارد


"عندما انضم محمد صلاح لصفوف ليفربول لم أكن واثقًا من نجاحه، سبب عدم اقتناعى باللاعب المصرى فى ذلك الوقت هو عدم نجاحه فى إثبات ذاته مع تشيلسى، لكنه بعد انضمامه لصفوف الريدز دخل الأجواء سريعاً وأصبح الأفضل داخل الفريق هذا الموسم، وأستطيع أن أقول أنه الأفضل فى ليفربول بفارق ميل كامل".



مايكل أوين


"محمد صلاح لاعب رائع وصفقة ممتازة لنادى ليفربول، لا أصدق كل هذه الفرص التهديفية التى يصنعها اللاعب المصرى، "محمد صلاح يصنع العديد من الفرص التهديفية فى كل مباراة يشارك بها مع ليفربول، لكنه يفتقد اللمسة الأخيرة فى إنهاء الهجمات ببعض الأحيان".
تابع موقع تحيا مصر علي