عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عضو الشباب والرياضة بالبرلمان يطالب بتكريم كبير للمنتخب المصرى عقب عودته

المنتخب المصري
المنتخب المصري

طالب الدكتور حمدى السيسى ، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بتكريم المنتخب الوطنى المصرى بلاعبيه وقياداته بعد عودتهم لمصر ، وذلك على أدائهم فى المونديال ومشاركتهم بعد 28 عاما فى مونديال روسيا 2018، لافتا أن مشاركتهم شرف لمصر، وأن الخسارة لن تقلل من معنويات المصريين تجاه منتخبه الوطنى، وسيظل داعما له فى القادم ، فجميعا نتنظر مصر فى البطولات القادمة .


وأضاف عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه لا يصح أن تقوم حملات على السوشيال ميديا لتقليل من أداء المنتخب الوطنى وإحباطه فيما هو ، فالمنتخب ادى ما عليه ولعبة كرة القدم مكسب وخسارة، فعلينا أن نظل داعمين لهم فى كل ما قادم فنحن نتنظر بطولات افريقيا وأن يجتهد ليشارك فى مونديال 2022 ، لافتا أن المنتخب أدى أداء بطولى ومشاركته بعد هذه الفترة شرف كبير لنا جميعا كمصريين.

وتابع على الجميع أن يكف عن حملات التشكيك والتشويه ، فندعو الحكومة المصرية وكل المسئولين عن الرياضة فى مصر أن يكون هناك تكريم كبير يليق بمنتخبنا الوطنى بعد عودته من روسيا.

ويخوض المنتخب الوطنى مباراته المقبلة أمام السعودية يوم الإثنين المقبل فى الجولة الثالثة والأخيرة بالدور الأول، وتقام المباراة على استاد فولجوجراد أرينا بمدينة فولجوجراد، ويتسع ملعب المباراة لـ45 ألف مشجع.
تابع موقع تحيا مصر علي