عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. أهالى سوهاج «بنحبك ياسيسي وهنكمل معاك المشوار»

تحيا مصر


سيطرت حالة من الفرحة، على المواطنين بقرية عرابة ابودهب بمحافظة سوهاج، اثناء قيام حزب الحرية المصري بتوزيع «بطاطين» على غير القادرين، وردد الاهالى شعارات مؤيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي «بنحبك ياسيسي وهنكمل معاك المشوار».

النائب صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية، قال لاهالى قرية شندويل «انتم مثال حى يؤكد على ان هذه الدولة ستظل شامخة صامدة قادرة على مواجهة الصعاب.. فعلى الرغم من ضعف الامكانيات الا انكم مقدرين لحجم التحديات التى تواجهها البلاد.. فهنيئا لكم برئيسكم وهنيا لمصر بكم».

واكد رئيس حزب الحرية، ان حملة «مش لوحدك.. كلنا معاك» هى محاولة لمساندة اهالينا ولن تتوقف وسيستمر حزب الحرية فى التفاعل مع مبادرات الرئيس السيسي بضرورة النزول للشارع والتلاحم مع المواطنين.

ووجه رئيس حزب الحرية رسالة طمأنة للمواطنين قائلا «القيادة السياسية تعمل من اجلكم انتم، والخير قادم وسنجنى جميعا ثمار الاصلاحات الاقتصادية»، مؤكدا على ان الرئيس عبدالفتاح السيسي اختار الطريق الصعب ورفض الاستمرار فى خداع المواطنين، من اجل ان يحيا الجميع حياة كريمة.

من جانبه قال مظهر خليفة امين تنظيم حزب الحرية بمحافظة سوهاج، سنقف خلف السيسي لثقتنا به، مشيرا الى ان الرئيس السيسي حافظ على وحدة البلاد وتحمل المسئولية فى وقت عصيب وقرر ان يواجه المشكلات دون اى يضع فى الحسبان اى حسابات سياسية لم ينظر الا لمصلحة الوطن.

واضاف مظهر خليفة، صعيد مصر بصفة عامة واهالى سوهاج بصفة خاصة قالوا كلمتهم «السيسي رئيسنا ومش هنسيبه».
يذكر ان حزب الحرية المصري، اطلق مبادرة «مش لوحدك.. كلنا معاك»، لتوزيع 100 الف بطانية ب 15 محافظة على مستوى الجمهورية.

تابع موقع تحيا مصر علي