عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديوجراف.. خطايا مرتضى منصور آخرها أزمة النادي النهري

خطايا مرتضى منصور
خطايا مرتضى منصور

يرصد موقع تحيا مصر، الأزمات والخطايا المتكررة والتي دائما ما يكون بطلها مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والتي كان آخرها أزمة النادي النهري بعد دخوله في مشادات مع عضوتين بسبب التدخين وصل الأمر للاعتداء بالأيادي بين الطرفين.

وأيضا صدامه مع وزير الرياضة السابق خالد عبد العزيز وتوجيه الانتقادات والاتهامات له بسبب اللجنة المالية التى شكلها الوزير السابق خالد عبد العزيز، لإدارة النادي ماليا، كما دخل مجلس الزمالك برئاسة مرتضى في أزمة عنيفة في ظل قيام نيابة الاموال العليا فى التحقيق مع أعضاءه في تغيير العمولة بالسوق السوداء وفتح حساب خاص باسم هاني زادة عضو مجلس الإدارة.

ودخل مرتضى منصور في أزمة مع مجلس إدارة الاهلى برئاسة محمود الخطيب، فى ظل التصريحات النارية والعنيفة في العديد من المؤتمرات الصحفية وكذلك فى العديد من المداخلات الفضائية والفيديوهات الخاصة به.

كما هاجم رئيس الزمالك، مسئولي الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" وتم توقيع عقوبة عليه بالإيقاف لمدة عام من العمل الإداري وعقوبة مالية 40 ألف دولار، ومن أهم أزماته الاعتداءات المتكررة من أمن النادي الزمالك على الصحفيين أعضاء النادي ومنعهم المستمر من الدخول.

وفي الشهور الماضية تم إيقافه من قبل اللجنة الأوليمبية المصرية والدولية بسبب التمادي في العصف بالأخلاقيات والمبادئ الأولمبية.
تابع موقع تحيا مصر علي