عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور .. حزب الحرية المصرى يقدم التعازي لسفير سريلانكا في مصر

حزب الحرية
حزب الحرية

قام وفد رفيع المستوى من حزب الحرية المصري اليوم الأربعاء بزيارة السفارة السريلانكية لتقديم العزاء للسفير راميه يوجاراجان، سفير سيرلانكيا، في مصر.

وضم خلال زيارة تقديم العزاء في سريلانكا، كلا من: الدكتورة جيهان، أمينة المرأة للحزب، ونرمين ميشيل، أمين مقرر للجنة المرأة .
وفي ذات السياق ونقلت الدكتور جيهان بيومى تعازى الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب لدولة سيريلانكا قيادة وحكومة وشعبا مؤكدة ان الارهاب لادين ولاوطن له مشيرا الى ضرورة تكاتف المجتمع الدولى لمواجهة هذه الظاهرة الخطيرة التى باتت تمثل خطرا داهما على الأمن والسلم الدوليين وإن ما شهدته سريلانكا، ليس له علاقة بالدين، لافتة إلى أن الإرهاب ليس له دين، متابعة: «ونحن شعرنا جميعًا بالحزن والأسى على ما شهدته سريلانكا من هجوم إرهابي غاشم».

وعلقت نرمين ميشيل، قائلة إن الإرهاب لا يفرق بين الأديان والبلدان، مشيرة إلى أن التنظيمات الإرهابية، سلطت هجماتها الغاشمة خلال الفترة الماضية على قلب أوروبا، منوهة إلى أن ما يقوم به الإرهاب هو التقاط أنفاسه الأخيرة، خاصة بعد أن تم تضييق الخناق عليه بداية من مصر، ووصولا إلى قلب أوروبا.

وتابعت «ميشيل»: «اتحاد العالم على قلب رجل واحد، جعل الإرهاب يخرج عن وعيه، ويفتضح أمره، ومن يرعاه في العالم»، مشيرة إلى أن التكاتف الدولي، يكتب سطور النهاية في قصة الإرهاب.

وكانت سريلانكا، شهدت على مدار اليومين الماضيين العديد من التفجيرات الإرهابية، وبالتحديد، (9) تفجيرات، استهدفت الكنائس، والفنادق، وأسفرت عن 360 قتيلا، ونحو 500 مصاب.
تابع موقع تحيا مصر علي