عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. كشف سباب وفاة ريهام عبد الغفور في الحلقة الثامنة من "زي الشمس"

مسلسل زي الشمس
مسلسل زي الشمس

واصلت "نور" دينا الشربيني رحلة بحثها عن أسرار شقيقتها المتوفية "فريدة" ريهام عبد الغفور في أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل زي الشمس.

وعرضت قناة mbc مصر الحلقة الثامنة من مسلسل "زي الشمس" والتي شهدت عدة أحداث جديدة حيث تحاول دينا الشربيني معرفة أسرار أختها "فريدة" ريهام عبد الغفور قبل وفاتها بالإضافة إلى معرفة سبب وفاتها وفك الغموض حول واقعة غرقها في النيل.

وفي سبيل ذلك كررت دينا الشربيني زيارتها لطبيب اختها النفسي والذي وجدت العنوان الخاص به في سيارتها بعد وفاتها، وأرادت ان تعرف منه ما كانت تحكيه لها أختها قبل وفاتها، وتكتشف انها كانت تعاني من ازمات نفسية ولا يستبعد انتحارها أيضاً.

ويبدو ان دينا الشربيني ستفعل مثل شقيقتها بالجوء إلى طريقة التنويم المغناطيسي وذلك بعد اهتمت بمعرفة تفاصيل هذه الطريقة خاصة انها تراودها أحلام في منامها بأختها المتوفية وتشبه كثيراً الأحلام التي كانت تراود شقيقتها بانها ستغرق في النيل والتي كانت تحكيها لطبيبها قبل وفاتها، وذلك في الوقت الذي يحاول به أحمد داوود، خطيبها السابق، في إعادة المياة إلى مجاريها في علاقتهما وإخراج أسرتها من حالتهم النفسية السيئة بسبب وفاة ريهام عبد الغفور.
تابع موقع تحيا مصر علي