خدمات تحيا مصر

فايز بركات يوضح المجهودات المرتقبة لإنجاح العام الدراسي الجديد

تحيا مصر
أشاد النائب فايز بركات عضو لجنه التعليم في البرلمان بالمجهودات التي بذلتها الحكومة، استعدادا للعام الدراسي الجديد، مؤكدا على أنه لايزال هناك من المزيد من التجهيزات المطلوبه في مختلف محافظات الجمهوريه لكي تكتمل عمليه تسهيل بداية العام الدراسي على كل من المعلمين والطلاب.

وأضاف النائب في تصريحات خاصه أن مسؤولي وزارة التعليم بالاشتراك مع نواب البرلمان من اعضاء اللجنه، وأعضاء البرلمان في المحافظات، عليهم مواصلة متابعة ماتحتاجه المدارس، والتاكد من وجود كافه العناصر المطلوبه لنجاح المنظومه التعليميه، معتبرا أن الجولات الميدانية هي كلمه السر الناجحة للوصول الى هذا الهدف.

وأكد النائب على أن البرلمان من جانبه لن يتوقف عن متابعة حال العملية التعليمية طوال دور الإنعقاد الخامس، والمقرر أن يبدأ خلال أيام، وأن يكون هناك اجتماعات يحضرها وزير التعليم كبار مسؤولي للوزارة، للتباحث معهم عن أي احتياجات يطلبونها ونقل مطالب الطلاب وأولياء الأمور إليهم.

يشار إلى أن الحكومة قد أنهت استعدادها للعام الدراسي الجديد، والذي أنطلق أمس السبت 21 سبتمبر الجاري، بتكثيف الجهود من الوزارات المعنية، لاستقبال العام الدراسي الجديد، وتذليل العقبات أمام الطلاب، بدءًا بتيسير المواصلات، وتجهيز المدارس، إضافة إلى الإجراءات الوقائية والتطعميات التي تقوم بها وزارة الصحة لتحصين الطلاب والحفاظ على صحتهم.