عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. قيادات حزب الحرية المصرى فى زيارة لـ أسرة احد شهداء القوات المسلحة

حزب الحرية يزور اسرة
حزب الحرية يزور اسرة الشهيد تلمقدم محمود طلعت

في الذكرى الـ 46 لانتصار السادس من اكتوبر عام 1973، توجه عدد من قيادات حزب الحرية المصري، لزيادة أسرة الشهيد البطل المقدم بالقوات المسلحة محمود طلعت، حيث قضوا هذا اليوم فى جو اسرى مع زوجته وأطفاله.

وأعرب قيادات الحزب عن سعادتهم الغامرة بقضاء هذا اليوم مع أسرة الشهيد المقدم محمود طلعت، مشيدين بقوة وتماسك وبسالة هذه الاسرة المصرية، وحرصها على تقديم جميع ارواح أفرادها فداء لمصر.

وقال قيادات حزب الحرية، ان هذه الزيارة كانت لها اثارها الإيجابية الكبيرة على أسرة هذا الشهيد البطل، خاصة ان أسرة الشهيد اكدت ان الدولة المصرية لايمكن ان تنسى جميع ابنائها الشهداء وأسرهم، كما أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى ذلك الامر أكثر من مرة.

وقام وفد من حزب الحرية المصري، تحت رعاية الدكتور صلاح حسب الله، رئيس الحزب، والمحاسب احمد مهنى الامين العام، بزيارة اسرة الشهيد المقدم محمود طلعت، يأتي هذا تزامناً مع ذكرى انتصارات حرب اكتوبر المجيدة، وفي اطار دعم الحزب لبطولات الجيش المصري وتضحياته على مر العصور حيث ان شهداء الجيش هم ابطال الحرب على الارهاب.

وحضر اللقاء الدكتور أحمد إدريس، امين التنظيم، والدكتورة جيهان البيومي، امينة المرأة، ومؤمن سيد، امين الاتصال السياسي، والدكتور اسماعيل أبو كليلة، امين عام محافظة الاسكندرية، واسماء دهمان، عضو امانة الشباب، وعمرو راضى.

وقدم وفد الحزب، بعض الهدايا إلى زوجة الشهيد وابنائه، ومنحهم درع الحزب، مؤكدين لهم ان مصر لن تنسى ابدا تضحيات ابنائها الشرفاء وما قاموا به من اجل امننا وحمايتنا، معبرين عن خالص دعم الحزب وقياداته لهم في المرحلة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي