عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في نهاية صيف 2021.. حقيقة عودة غوارديولا المفاجئة إلى بايرن ميونخ

تحيا مصر

أشارت تقاير صحفية ألمانية، إلى أن إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، وضعت مجموعة من الأسماء المرشحة لتولي المهمة عقب نهاية الموسم الحالي، إلا أنهم جميعًا يرتبطون بعقود مع أنديتهم. ولم تتكشف هوية المدرب القادم إلى البايرن حتى هذه اللحظات، مع قُرب موعد حسم استمرار المدرب المؤقت هانز فليك مع الفريق.

ويتولى فليك مهمة تدريب الفريق البافاري مؤقتا، منذ إقالة الكرواتي نيكو كوفاتش من منصبه مطلع شهر نوفمبر الجاري. كما أشارت عدة تقارير بأن الألماني توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان، والهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لأياكس أمستردام، هما المرشحان الأكثر رواجًا في الفترة الماضية.

حهل سيعود غوارديولا مجددا إلى بايرن ميونخ خلال صيف 2021؟

ألمحت بعض التقارير دخول الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، قائمة المرشحين بشكل مفاجئ، مع اقتراب عقده مع النادي الإنجليزي من نهايته في صيف عام 2021، مع ذكر توقعات بأن غوارديولا سيبدو غير سعيد خلال عامه الرابع مع الفريق.

ويحلم مسؤولون داخل النادي البافاري بعودة جوارديولا إلى ملعب أليانز أرينا، إذ سبق له قيادة الفريق بين عامي 2013 و2016، رغم فشله في تلبية طموحات جماهير الفريق، لعدم فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا.

وحتى الآن، لم يستطع جوارديولا قيادة مان سيتي للقب الأوروبي أيضًا، كما أنه بات بعيدًا عن الحفاظ على لقب البريميرليج، بعدما حلق ليفربول بالصدارة متقدما عليه بـ 9 نقاط، مما يدفعه للتفكير في الرحيل بنهاية الموسم.

وكان جوارديولا قد صرح مؤخرا بأنه لا يمكن لأي مدرب رفض بايرن ميونخ، حال تلقيه عرضا من النادي الألماني لتدريب الفريق.


تابع موقع تحيا مصر علي