عاجل
الأحد 09 يونيو 2024 الموافق 03 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهور عمرو واكد مع ملكة جمال إسرائيل يشعل مواقع التواصل.. وهاشتاج "التطبيع خيانة"

تحيا مصر

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بموجه غضب على الفنان المصري عمرو واكد بعد أن أعلنت السفارة الإسرائيلية في مصر على مشاركة عمرو واكد ممثلة إسرائيلية بطولة فيلم "woner woman"، وبات الجميع يتداولون صوره وسط هجوم شديد له.

وذكرت السفارة عبر حسابها على موقع "تويتر": "النجم المصري "عمرو واكد" سيشارك في فيلم "Wonder Woman" الذي تقوم ببطولته النجمة الإسرائيلية "جال جادوت"".

وقالت: "نتمنى المزيد من التعاون بين الفنانين الإسرائيليين والمصرين، ونتمنى لكم النجاح والتوفيق".
وفي السياق ذاته، علق حساب "إسرائيل بالعربية"، التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية، قائلاً: "بعيدًا عن السياسة.. تعاون فني بين مصري وإسرائيلية يسعدنا أن نرى الممثل المصري عمر واكد يشارك الى جانب بطلة فلم المرأة الخارقة الإسرائيلية جال جادوت في فلم جديد. نتمنى لهما النجاح والتالق في أعمال سينمائية جديدة، والى المزيد من التعاون البناء في عالم متكامل المجتمعات".
غضب السوشيال ميديا
انتشرت موجة غضب على "السوشيال ميديا" ضد الفنان عمرو واكد متهمين أياه بالتطبيع مع اسرائيل.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى العديد من التغريدات تحت هاشتاج"بعتنا بكام ياعشري"، نسبة لأن اسم "عشري" كان يجسده في فيلم "إبراهيم الأبيض"، مع الفنان أحمد السقا.

اقرأ أيضًا.. شيرين سيف النصر لـ "تحيا مصر" : حزينة من فبركة صور على "السوشيال ميديا"

فيما جاءت التعليقات، فقال أحد رواد مواقع التواصل "المرأة الخارقة فيلم مثلت به الإسرائيلية چال چادوت.. واليوم عمرو واكد الفنان المصرى العربى هيمثل فيه متفاخر"، وأطلق هاشتاج "#التطبيع_خيانة".

وذكر أخر "خليك #ضد_التطبيع يا عمرو، المبادئ لا تتجزأ وما تكون مع الصهاينة في عمل واحد، وتذكر دورك المشرف في فيلم “أصحاب ولا بيزنيس" وتوعيتك للناس بقضية فلسطين".
وتوالت التعليقات " بعت القضية بكام ياعشرى .. طلع بيزنس مش صحاب".
تابع موقع تحيا مصر علي