عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حركة المحافظين الجدد.. معلومات عن إبراهيم ناجي الشهابي المرشح نائبا لمحافظ الجيزة

أرشيفية
أرشيفية

ساعات قليلة ويتم حلف اليمين الدستورية لكل من النواب المرشحين لمنصب المحافظ أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بحضور دولة رئاسة الوزراء.. وتم اختيار كلا من خالد شعيب محافظا لمطروح، وأشرف عبدالله محافظا لأسوان، وطارق الفقي محافظا لسوهاج، ومجدي بشارة محافظا للإسماعيلية، وأسامة القاضي محافظا للمنيا.

من المقرر أن يؤدى اليمين الدستورية إبراهيم ناجي الشهابي المرشح كنائب لمحافظة الجيزة، خلال الساعات القليلة المقبلة، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك ضمن حركة المحافظين الجدد التى تمت صباح اليوم الأربعاء.

من هو إبراهيم ناجي مرشح منصب نائب محافظ الجيزة

كان إبراهيم ناجي الشهابي، عضو حزب الجيل، وعضو اللجنة التنسيقية لشباب الأحزاب والسياسيين، وحاصل على عدة شهادات، حيث حصل على بكالوريوس إعلام قسم صحافة، كما أنه حاصل على ماجستير إدارة الأعمال بتقدير عام ممتاز في إدارة الأزمات، وكان يشغل الأمين العام المساعد لحزب الجيل وأمين الشباب، وأيضا رئيس مجلس إدارة مركز الخيل الدراسات السياسية والاستراتيجية، كما أنه عضو تنسيقية شباب الأحزاب السياسية والسياسيين، ويقوم "الشهابي" حاليا بالتحضير للحصول على درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال تخصص إدارة الأزمات.

ومن المقرر أن يؤدى عدد من المحافظين الجدد ونواب المحافظين ضمن حركة التغييرات من القيادات الشابة من شباب البرنامج الرئاسي وشباب الأحزاب، وذلك في المحافظات المختلفة لمعاونة المحافظين الجدد في أعمالهم خلال الفترة المقبلة.


تابع موقع تحيا مصر علي