عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"كونتي" في اختبار صعب أمام برشلونة بدوري الأبطال غدا

تحيا مصر

يتعرض المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي لاختبار قوي قبل مباراة مواجهة برشلونة، وذلك لسمعته التدريبية، التي حقق من خلالها البطولات مع ناديي يوفنتوس وتشيلسي، وذلك حينما يقود إنتر ميلان الإيطالي لمواجهة ضيفه برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا، غدا الثلاثاء.

وكانت الجولة الماضية لبطولة الدوري الإيطالي إيجابية بالنسبة لإنتر، الذي ظل في صدارة الدوري الإيطالي رغم تعادله السلبي الأول في المسابقة أمام روما يوم الجمعة الماضي، لكن منافسه يوفنتوس تعثر بالخسارة أمام لاتسيو ليصبح خلفه في ترتيب المسابقة بفارق نقطتين.

لكن الأمور ستكون أصعب في المجموعة السادسة من المسابقة الأوروبية، حيث يحتل إنتر المركز الثاني بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة مع بوروسيا دورتموند الألماني، الذي ستكون لديه مهمة أسهل نسبيًا حينما يواجه سلافيا براج التشيكي الذي خرج من البطولة.

وسيتعين على إنتر تجنب التساوي مع الفريق الألماني، لتفادي الخروج من دوري أبطال أوروبا والمشاركة في الدوري الأوروبي.

وحاول كونتي التخفيف من نبرة خيبة الأمل بعد التعادل السلبي أمام روما، من خلال الإشادة بانضباط الفريق رغم الفرص الضائعة.

وقال كونتي: "لم نكن لنخاطر باستقبال أهداف أمام فريق ممتاز، اللاعبون قدموا كل شيء لكننا لم نتمكن من التسجيل، لقد أتيحت لنا الفرص المناسبة للقيام بذلك وكان يمكن أن نكون أكثر قوة أمام المرمى".

وأضاف: "ومع ذلك لا أستطيع أن ألوم اللاعبين لأنهم قدموا كل شيء على أرض الملعب، نحتاح إلى الوصول إلى فترات أعياد الميلاد بأفضل طريقة ممكنة".


تابع موقع تحيا مصر علي