عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فودافون Vodafone تتربع على قائمة أفضل مكان للعمل في مصر 2019

فودافون مصر
فودافون مصر

تربعت شركة فودافون Vodafone على قائمة أفضل مكان للعمل في مصر 2019 حسب تقرير وكالة أسوشيتدبرس، وهى تعتبر جزء أساسى من فودافون البريطانية الدولية، وتضم الشركة العديد من المواظفين من مختلف محافظات جمهورية مصر العربية بمختلف المؤهلات والمجالات المختلفة بما يهدف تحقيق كيان مستقر قادر على المنافسات في عالم الاتصالات.

وأكدت أسوشيتدبرس أن البرنامج السنوى المرموق أشاد بإن فودافون Vodafone من أفضل الأماكن للعمل، من خلال القدرة على التواصل مع موظفيهم وإرضائهم، وتكريم هؤلاء الذين يقدمون خبرة عمل متميزة، ورعاية وتطوير المواهب على جميع المستويات، والتى تسعى جاهدة لتحسين ممارسات التوظيف بشكل مستمر.

فودافون Vodafone

وأثبت تقرير أسوشيتدبرس أن فودافون مصر حصلت درجات مرتفعة فى عدد من الجوانب الخاصة بالعمل مثل القيادة والتعلم والتطوير والثقافة تقديرا لالتزام الشركة بضمان آفاق وظيفية مثيرة لموظفيها واستقطاب أفضل المواهب بشروط مميزة وبذل جهود متواصلة لتطوير الموظفين وفتح أبواب الفرص أمامهم.

وفي السياق ذاته، أوضح ألكسندر فرونت كورتيل، رئيس مجلس إدارة فودافون مصر أن الشركة عملت جاهدة من أجل خلق ثقافة حيث يشعر الجميع بأنهم مندمجون وملهمون ليكونوا فى أفضل أحوالهم، وتتطلع دائما للتحسين فى ثلث مجالات رئيسية، بناء قاعدة مواهب رقمية، والاستثمار فى الموهبة الرقمية المستقبلية، وخلق مكان عمل متنوع وشامل.

اقرأ أيضًا.. مواعيد فروع فودافون Vodafone وأماكنها على مستوى الجمهورية .. تعرف عليها
https://www.tahiamasr.com/294085
ومن جانبها ذكرت نجلاء قناى، مدير الموارد البشرية فى فودافون مصر أن الشركة أصبحت بفخر واحدة من أفضل الأماكن للعمل على مدار السنين، ليس فقط فى مصر ولكن فى أفريقيا، من خلال العمل الجاد، وتركيز الأفراد واستراتيجيات التفكير، وحصلت على مكانتها فى قلوب وعقول موظفيها في كافة فروع الشركة.
تابع موقع تحيا مصر علي