عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتصالات مصر etisalat تحصد جائزة أفضل مشغل اتصالات في القارة الإفريقية

اتصالات مصر etisalat
اتصالات مصر etisalat

حصدت اتصالات مصر etisalat جائزة أفضل مشغل اتصالات في القارة الإفريقية أثناء مشاركتها في فعاليات قمة "تيليكوم ريفيو" لقادة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في نسختها الـ 13، وجاء ذلك ضمن جهود شركة اتصالات مصر etisalat في تحسين أدائها باستمرار في تقوية شبكات الاتصالات لكونها من أفضل الشركات في هذا المجال بمصر وإفريقيا.

اتصالات مصر
etisalat
قال المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر etisalat في حفل تكريم الشركة: "نبذل في شركة اتصالات مصر جهودًا كبيرة من أجل بناء شبكة اتصالات رائدة، تمكنها من مواكبة مختلف التطورات المتسارعة التي تشهدها صناعة اتصالات محلياً وإقليمياً وعالمياً، وبالشكل الذي يتيح لها فرصة توفير أحدث التقنيات والحلول الرقمية والتقنيات المبتكرة، القادرة على تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء المتزايدة".

وتابع: تراهن شركة اتصالات مصر في الوقت الحالي على تطوير تطبيقات المدن الذكية، ودعم مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، فضلاً عن مضاعفة حجم أعمالها خلال العام المقبل 2020 في قطاع حلول الشركات.

اقرأ أيضًا.. كود سلفنى شكرا من اتصالات etisalat لإنقاذك في الأوقات الحرجة

الجدير بالذكر أن جوائز تيليكوم ريفيو يتم تنظيمها من قبل شركة ترايس ميديا، في حين يتم اختيار الفائزين من قبل لجنة مستقلة من قادة وخبراء في قطاع الاتصالات، وذلك بناء على مجموعة من معايير الخبرة والكفاءة والتميز في مجال عملهم، والريادة في تقديم الابتكارات التقنية، وقيادة لأعمال وتعزيزها، وتوسيع مساحة تغطية الشبكات في الأسواق التي يعملون فيها.

وكانت الفعاليات قد انطلقت تحت شعار "كل شيء يتّصل بالشبكات الذكية"، حيث نجحت القمة في جمع عدد كبير من القادة العالميين والخبراء في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ولذلك تمكنت اتصالات مصر etisalat من حصد الجائزة في فعاليات تيليكوم ريفيو.


تابع موقع تحيا مصر علي