عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب مستقبل وطن يطلق مبادرة شتاء دافئ بتوزيع 20 ألف بطانية بأسيوط في حضور المحافظ

تحيا مصر

أطلق حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب، مبادرة "شتاء دافي مع مستقبل وطن" في محافظة أسيوط برئاسة المهندس ياسر عمر أمين حزب مستقبل وطن بالمحافظة ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، وحضور اللواء عصام سعد محافظ أسيوط والقيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية بالمحافظة، لتوزيع أكثر من 20 ألف بطانية بمدن وقري محافظة أسيوط اليوم الخميس.


حزب مستقبل وطن 
جاء ذلك بحضور النائب محمد حمدي الدسوقي ومحمد عيد عبدالجواد أعضاء الهيئة البرلمانية عن الحزب بمحافظة أسيوط، والدكتورة عبير فاروق مراد عضو هيئة مكتب أمانة أسيوط، والدكتور علي مهران و إيهاب مختار وعمرو لطفي، كامل الخازندار أمناء مساعدي الحزب بأسيوط، ومحمود نفادي، وحسام خليل وإيهاب عبدالحميد، يونس درويش، وأحمد حسام ومحمود أبو القاسم، هند جوزيف، ريهام الحفناوي أمناء الأمانات النوعية بالحزب، فضلا عن أعضاء هيئة مكتب أمانة الحزب بالمحافظة.

كلمة أمين حزب مستقبل وطن
وأكد المهندس ياسر عمر أمين حزب مستقبل وطن خلال كلمته علي دعم ودور الحزب بالمحافظة منذ انطلاق قطار أمانة مستقبل وطن بالمحافظة، وذلك لخدمة مواطنى أسيوط بمختلف القطاعات والمجالات وتفعيل الدور الاجتماعي، والسياسي وتنظيم فاعليات وندوات ودورات تدريبية، وكذلك المساعدة في إقامة بعض المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، لخدمة الشباب ومحدودي الدخل.



وأضاف أمين الحزب بأسيوط، قائلا إننا نسعي لخدمة الوطن والدفاع عن أسسه وقوانينه من قوي الشر التي تحاول هدم الوطن وزعزعة الاستقرار، مشيرا إلى أن المرحلة القادمة سوف تشهد العديد من الفاعليات والأنشطة المختلفة.

وأوضح"عمر"، أن الحزب في أسيوط قام بتنفيذ أكثر من 500 فاعلية وندوة استهدفت كافة قرى ومدن المحافظة في جميع المجالات الاجتماعية والثقافية والسياسية والطبية.


ومن جانبه، قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط أننا جميعا يجب أن نتكاتف لدعم المواطن المصري وتقديم كافة سبل الدعم والرعاية له في ظل مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
 
وأوضح محافظ أسيوط أن الدولة تحتاج دائما الي رجالها الشرفاء ممن يقدمون لها يد العون والمساعدة في تخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط.

ودعى محافظ أسيوط كافة القطاعات أن تشارك في مثل هذه الأعمال الاجتماعية للنهوض بمصرنا الغالية.

تابع موقع تحيا مصر علي