عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأثنين 10- 2 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون/ وي we

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأثنين 10- 2 -2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat مصر، ولا نغفل عن آخر أخبار شركة وي WE.


آخر أخبار شركة وي WE

استقبلت شركة وي WE أبطال بعثة المنتخب القومي لرفع الأثقال البارالمبي (رجال-سيدات) بعد حصولهم على 12 ميدالية متنوعة (4 ميدالية ذهبية، 5 ميدالية فضية، 3 ميدالية برونزية) ضمن منافسات بطولة أبوجا لرفع الأثقال والتي أقيمت بنيجيريا خلال الفترة من 3 إلى 8 فبراير 2020.

شركة وي WE تستقبل أبطال بعثة المنتخب القومي لرفع الأثقال البارالمبي

آخر أخبار أورنج
أعلنت شركة Orange أورنج عن هدايا الفلانتين للحصول عليها عند الشراء أونلاين أومن فورع الشركة المعتمدة في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، فلم تترك شركة Orange أورنج مناسبة اجتماعية إلا وتترك بصمة فيها.
هدايا Orange أورنج في الفلانتين.. تعرف عليها

آخر أخبار Vodafone فودافون
قال عمرو الألفي، مدير إدارة الأبحاث بشعاع للأوراق المالية، أن stcالشركة السعودية للاتصالات تستطيع شراء Vodafone فودافون مصر بالكامل، مشيرًا إلي أن 4.5 مليار دولار القيمة المالية لشركة فودافون مصر.

خبير اتصالات: stc تستطيع شراء Vodafone فودافون مصر بالكامل

آخر أخبار اتصالات مصر etisalat
ننشر رقم خدمة عملاء اتصالات مصر etisalat لجميع الخطوط، فهو من الأمور التى تمثل أهمية كبيرة لدىّ عملاء اتصالات مصر etisalat ودائما مايبحثون عنه للاستفسار عن خدمات اتصالات أو تقديم شكاوي أو متابعة عروض وباقات اتصالات الجديدة، لذا توضح تحيا مصر كافة أرقام خدمة عملاء اتصالات مصر etisalat في هذا الموضوع.

رقم خدمة عملاء اتصالات مصر etisalat لجميع الخطوط

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الأربعة في مصر.
تابع موقع تحيا مصر علي