عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الثلاثاء 11- 2 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون/ وي we

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الثلاثاء 11- 2 -2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat مصر، ولا نغفل عن آخر أخبار شركة وي WE.

آخر أخبار فودافون
لازالت هناك مفاوضات مستمرة بين Vodafone فودافون مصر و STCالسعودية، حيث تتمسك فودافون العالمية أن الأخيرة بحقها فى الحصول على كامل حصيلة بيع حصتها البالغة %55 فى وحدتها المصرية دفعة واحدة لتوظيفها فى سداد جزء من مديونياتها.

آخر أخبار orange أورنج

اشكت رشا عصام عميلة شركة orange أورنج من سوء خدمة التعامل في الرد عليها وحل المشكلة التى تواجهها رغم تقديمها الشكوي أكثر من مرة، الأمر الذي انتهي بها بالنفور من أداء orange أورنج ووقف خدمة الإنترنت.

عميلة orange أورنج : "وقفت النت لغياب المصداقية"


آخر أخبار etisalat اتصالات مصر
انتقد عبد المنعم الهواري أحد عملاء etisalat اتصالات مصر أداء الشركة في الأونة الأخيرة، وغياب دور خدمة العملاء في الرد على شكاوي عملاء etisalat اتصالات مصر واستفساراتهم والعمل على حلها.

عميل etisalat اتصالات مصر: "مفيش استجابة من خدمة العملاء"

آخر أخبار شركة وي WE
أعلنت شركة وي WE بتوفر عرض 015بمميزات مختلفة، بتوفير ميجابايتس كثيرة، فيمنح عروض يومية (دقايق – ميجابايتس) على حسب الشريحة اللى بيقع فيها العميل، ونوضح شروط الاشتراك في عرض 015 من وي WE وكيفية الاشتراك فيه.
شركة وي WE بتوفر عرض 015 بمميزات مختلفة .. تعرف عليه

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الأربعة في مصر.
تابع موقع تحيا مصر علي