عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الجمعة 14- 2 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والآعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الجمعة 14- 2 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والآعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلاً عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك الأهلي المصري
يهتم المواطنون بمعرفة فوائد البنك الأهلي المصري على القروض الشخصية 2020 من وقت الإعلان عن انخفاض أسعار الفائدة في الفترة الماضية، وفي هذا الصدد أوضح علاء فاروق، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية في البنك الأهلي المصري بمختلف فروعه، أن البنك الأهلي قرر تخفيض أسعار الفائدة على القروض الشخصية وقروض السيارات.

فوائد البنك الأهلي المصري على القروض الشخصية 2020 تحيا مصر ينشر النسبة


آخر أخبار بنك مصر
طرح بنك مصر القروض الشخصية بدون فوائد بشرط توافر الأوراق المطلوبة والمحدد من قبل مسئولي بنك مصر فلابد من تقديم إثبات للدخل الخاص به، وعمل كشف حساب بنكي باسم المتقدم للبنك، يوفر بنك مصرإمكانية السداد لمدة تصل إلى 6 سنوات، وفي هذا الصدد ينشر تحيا مصر الأوراق المطلوبة للحصول على القروض الشخصية من بنك مصر بناءًعلى رغبة متابعيه من عملاء البنك الكرام.
بنك مصر يطرح القروض الشخصية بدون فوائد .. تحيا مصر ينشر الأوراق المطلوبة


آخر أخبار البنك المركزي المصري
لجان البنك المركزي المصري 2020 الجديدة، أعلنت عنها اليوم بتشكيل متكمل لتكون لجان فرعية منبثقة من مجلس إدارة البنك المركزي المصري الرئيسية، ونشرت لجان البنك المركزي على موقع البن الرسمي ونوضحها لكم في هذا الموضوع.

لجان البنك المركزي المصري 2020 الجديدة.. تعرف عليها

آخر أخبار بنك القاهرة

كشف بنك القاهرة عن خطة تطوير المصرف خلال عام 2020 حيث أوضحها طارق فايد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة بإنه يستهدف تحقيق معدلات نمو مرتفعة في مختلف القطاعات، في إطار إستراتيجية من أجل تعزيز دور بنك القاهرة في تدبير التمويلات للشركات الكبرى والمتوسطة، والصغيرة ومتناهية الصغر والتجزئة المصرفية.

بنك القاهرة يكشف خطة تطوير المصرف خلال عام 2020

آخر أخبار بنك الإسكندرية
ننشر تفاصيل قرض بنك الإسكندرية لأصحاب المعاشات 2020 والذي يمتد لمدة 7 سنوات، بحد أدنى من قيمة التمويل تبلغ 5000 جنيه وحد أقصى 500 ألف جنيه، كما يتميز قرض بنك الإسكندرية لأصحاب المعاشات 2020 بحصول المقترض على تأمين مجاني على الحياة.

قرض بنك الإسكندرية لأصحاب المعاشات 2020 تحيا مصر توضح الأوراق المطلوبة

آخر أخبار بنك CIB
اشتكى عميل بنك CIB من سوء الخدمة المقدمة لديهم وضعف خبرة الموظفين في تلبية احتياجاتهم وخدماتهم المصرفية، مشيرًا إلى سوء أداء بنك CIB في الأونة الأخيرة عن الماضي.

عميل بنك CIB يشكو من ضعف خبرة الموظفين

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي