عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| الأهلي يفوز على الزمالك (71/76) في نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الثانية لنصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة، وانتهت مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الثانية لنصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة بفوز المارد الأحمر 76/71، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الثانية لنصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الثانية لنصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة

بدأت مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الثانية لنصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة، بضغط قوي من جانب نادي الزمالك والي يبحث عن الفوز من أجل معادلة سلسلة المواجهات المباشرة ومحاولة الصعود للمباراة النهائية.

ورغم تقدم نادي الزمالك في بداية الفترة الأولى إلا أن الأهلي قد عاد بتألق المحترف الأمريكي براندن وإيهاب أمين وتنتهي الفترة الأولى بتقدم الأهلي 18/13 على حساب الزمالك.

ومع بداية الفترة الثانية من مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الثانية لنصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة استمر تألق النادي الأهلي والسيطرة على المباراة بالكامل، وحقق المارد الأحمر التقدم في الفترة الثانية.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة السلة‏‏ و‏نص‏‏
الأهلي والزمالك

وانتهت الفترة الثانية والشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الثانية لنصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة بتقدم الأهلي على الزمالك 38/29 وبفارق 9 نقاط.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الثانية لنصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة

ومع بداية الشوط الثالث من مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الثانية لنصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة كان التألق من جانب لاعبي النادي الأهلي على مجريات المباراة وانتهت الفترة الثالثة بتقدم المارد الأحمر 6/46 وبفارق 11 نقطة ويستمر تقدم المارد الأحمر.

وفي الشوط الرابع والأخير من مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الثانية لنصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة حاول الزمالك الاقتراب والعودة للمباراة ووصل الفارق إلى 6 نقاط بعد الابتعاد بالنتيجة من جانب النادي الأهلي.

وانتهت مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الثانية لدوري السوبر لكرة السلة بفوز الأهلي 79/71 ويحقق الانتصار الثاني على التوالي بعد الفوز في المباراة الأولى.

نتيجة المباراة الأولى بين الأهلي والزمالك في دوري السوبر لكرة السلة

وحقق النادي الأهلي الفوز في المباراة الأولى على الزمالك في الجولة الأولى لنصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة بنتيجة 79/60.

ويحتاج الأهلي للفوز في مباراة قادمة من أجل التأهل للمباراة النهائية لبطولة دوري السوبر لكرة السلة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة السلة‏‏ و‏نص‏‏
مباراة الأهلي والزمالك

وتقام المباراة القادمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة لنصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة يوم الجمعة 10 مايو وفي حال فوز الأهلي صعد مباشرة للمباراة النهائية، أما في حال فوز الزمالك ستذهب المباراة للجولة الرابعة.

تابع موقع تحيا مصر علي