عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنك الإسكندرية يوفر Business Club Academy لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع جهازين مصرفين

تحيا مصر

أعلن بنك الإسكندرية عن توفير Business Club Academy لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع جهازين مصرفين، من أجل التعرف على عناصر الإدارة المالية، والمهارات التنظيمية والتسويقية لمساعدتهم فى اتخاذ القرارات بشكل أفضل، والمساهمة فى تعزيز قدرتهم التنافسية والإنتاجية.

مبادرات بنك الإسكندرية
وتعاون بنك الإسكندرية مع البنك الأوروبي والمعهد المصرفي المصري باعتباره الشريك المنفذ، بتقديم الدعم الفنى لعملاء بنك الإسكندرية من المشروعات الصغيرة والمتوسطة، لتنظيم أكثر من ۵۰ ورشة عمل ودورة تدريبية مُتخصصة تمتد على مدار 18 شهرا لأكثر من 1700 مشارك، سيتم تنفيذها فى محافظات القاهرة والإسكندرية والدلتا والصعيد، حيث تتضمن موضوعات عدة منها: حوكمة الشركات، وتكنولوجيا حلول الدفع، وإدارة الجودة، والبيئة، والاقتصاد الرقمى، وقنوات التوزيع البديلة، والشمول المالى.

اتفاقية بنك الإسكندرية مع البنك الأوروبي
قال دانتى كامبيونى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لبنك الإسكندرية إن التعاون مع البنك الأوروبى لإعادة الإعمار والتنمية، والمعهد المصرفى المصرى يأتى متماشيا مع استراتيجية بنك الإسكندرية لتعزيز نمو المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأفاد أنه من خلال إطلاق Business Club Academy يؤكد البنك دعمه لنمو هذه المشروعات ومساندة ريادة الأعمال فى جميع القطاعات سواء صناعى، زراعى، أو غيرها عن طريق توفير الدعم اللازم المتمثل فى الخدمات المالية وغير المالية ذات القيمة المضافة.
اقرأ أيضًا.. "مثبت" بنك الإسكندرية يقدم سعر الدولار اليوم السبت 29 فبراير 2020 نهاية الشهر
ويذكر أن بجانب توفير سهولة الوصول للتمويل، نحن نؤمن بأهمية إعداد المشروعات الصغيرة والمتوسطة، لمواجهة التحديات الأكبر، والتى تشمل التخطيط السليم للأعمال والشئون المالية، وحوكمة الشركات، وتسويق المنتجات، وكيفية دخول السوق، وتطبيق طرق دفع سليمة أكثر اعتمادا على الحلول الرقمية».
وفي السياق ذاته، رحب فالديس فيتكوسكاس، مساعد مدير عام لقطاع اعمال الشمول المالى لمصر بالبنك الأوروبى لإعادة الإعمار والتنمية بالتعاون مع بنك الإسكندرية والمعهد المصرفى لإطلاق برنامج "ورش عمل وتدريب أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة".
تابع موقع تحيا مصر علي